مصرع وإصابة أميني شرطة صدمتهما سيارة نقل أثناء محاولة ضبطها فى البحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصرع وإصابة أميني شرطة صدمتهما سيارة نقل أثناء محاولة ضبطها فى البحيرة, اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 12:28 صباحاً

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقى أمين شرطة من قوة الإدارة العامة للمرور بقسم دمنهور مصرعه، وأصيب زميله، نتيجة اصطدام سيارة نصف نقل بهما أثناء مطاردتها لمحاولتهما ضبط قائد السيارة لقيامه بقيادة السيارة عكس الاتجاه على الطريق الزراعى فى نطاق مركز إيتاى البارود وفر هاربًا.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة باصطدام سيارة نصف نقل بموتوسيكل شرطة أمام محطة بنزين بقرية زبيدة فى مركز إيتاى البارود، وتبين أنه أثناء قيام قوة من الإدارة العامة للمرور معينة من قسم مرور دمنهور لتنظيم ومتابعة حركة المرور على طريق «القاهرة- الإسكندرية» الزراعى السريع، شاهد أفرادها سيارة نصف نقل تسير عكس الاتجاه فحاول كل من مصطفي كمال محمود، 43 سنة، أمين شرطة من قوة القسم، ومحمد إبراهيم عبد النبى، 39 سنة، أمين شرطة، يستقلان موتوسيكل شرطة، بمحاولة ضبط قائد السيارة، إلا أنة حاول الهرب فاصطدم بالموتوسيكل، وفر هاربا من موقع الحادث.

أسفر الحادث عن وفاة الثانى وإصابة الأول بكدمات وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج، وتحرر محضر بالواقعة، وأمر المستشار أسامة فودة، رئيس نيابة ايتاى البارود الجزئية، بسرعة ضبط السيارة المتسببة فى الحادث وقائدها.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من تحديد السيارة الهاربة عن طريق تفريغ كاميرات محطة البنزين، تم ضبطها وضبط سائقها، وجارى عرضه على النيابة العامة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    98,939

  • تعافي

    72,929

  • وفيات

    5,421

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق