حبس فلاح قتل مدرسًا في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بالمنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حبس فلاح قتل مدرسًا في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بالمنيا, اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2019 07:56 مساءً

المنيا-نجلاء فتحي 

أمر المستشار تامر مطيع المحامى العام الأول لنيابات جنوب المنيا، بحبس فلاح 15 يوما علي ذمة التحقيقات، لقتله مدرسا أثناء عودته من عملة بقرية نزلة فرج الله بمركز المنيا على خلفية وجود خصومة ثأرية بينهما.

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث  المديرية بوقوع حادث قتل بنزلة فرج الله التابعة لمركز المنيا.

وعلى الفور انتقل ضباط المركز والرائد خالد موسي معاون مباحث المركز لفحص البلاغ حيث تبين مقتل “بهاء. أ.ع.” (29 عامًا) مدرس متأثرا بإصابتة بطلقات نارية أثناء عودته من عمله على يد فلاح بالقرية.

وكشفت تحريات البحث الجنائي أن سبب الحادث وجود خصومة ثأرية بين عائلة المجني عليه (عائلة عبد الحكيم) وعائلة  (الغمامشة) منذ عام مضى أسفرت عن مقتل 3 أشخاص من العائلتين بينهم سيدة.

وأن الخصومة الثأرية تجددت بين العائلتين عقب قيام أحد أفراد عائلة الغمامشة ويدعي (ع، ف) بقتل أحد أفراد عائلة عبد الحكيم ويدعي (بهاء، ع) مدرس وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة والتي أمرت بحبسه 15 يوما ووضعت أجهزة الأمن حراسة مشددة علي منازل طرفي النزاع بالقرية منعا لتجدد الاشتباكات.

تفاصيل حبس إمرأة وعشيقها بتهمة قتل زوجها حرقا في كفر الشيخ

أخبار ذات صلة

0 تعليق