صحفي لبناني: النيابة تحقق مع عاملين بعيادة زوج نانسي عجرم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صحفي لبناني: النيابة تحقق مع عاملين بعيادة زوج نانسي عجرم, اليوم السبت 25 يناير 2020 02:48 صباحاً

كشف الصحفي اللبناني سعيد حريري، مستجدات التحقيقات في واقعة مقتل شاب سوري، بفيلا نانسي عجرم، في حادث مؤسف وقع مطلع يناير الجاري.

وقال “حريري” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، إن النيابة تحقق الآن مع عدد من العاملين بعيادة فادي هاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم.

وأشار الصحفي اللبناني، إلى أنه اتضح من التحقيقات أن القتيل محمد موسى، أجرى اتصالات برقم العيادة وتحدث إلى العاملين بها.

وأكد أن هناك العديد من الفيديوهات التي أظهرت الشاب، وهو يبحث عن البيت ويفتش في مداخله وكانه لا يعرفها، وهو ما يؤكد على أنه لم يكن يعمل معهم، وكان فقط يريد سرقتهم.

وكان المحامي السوري جميل غيث، قال في وقت سابق، إن هناك محاولة لطمس الكثير من الحقائق في قضية قتل شاب سوري على يد زوج الفنانة نانسي عجرم، موضحًا أنه في اليوم الثاني للجريمة تم إصلاح منزل نانسي، واخفاء كل الأدلة بشكل يدعو للشك وهذا ما صعّب المهمة علينا وطلبنا من والد المغدور عدم استلام الجثة كي لا تضيع الأدلة.

وقال جميل غيث في تصريح لإذاعة ” أرابيسك “، إن زوج الفنانة خضع يوم أمس إلى جلسة تحقيق استمرت لأكثر من ساعتين أمام قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، وتم تحديد مواعيد لاحقة لسماع شهادات جميع الاطراف في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى.

وكشف التحقيقات الجديدة عدة اتصالات بين القتيل وعيادة فادي الهاشم وسيتم لاحقا تفريغ بيانات الاتصالات لمعرفة مضمونها، وستتوسع التحقيقات لتفريغ جميع بيانات الاتصالات على هواتف فادي ونانسي عجرم، وجميع المقربين من هذه القضية التي لايزال يلفها الغموض.

كما كشفت أحدث المعلومات ان نانسي عجرم سيتم التحقيق معها لمعرفة سبب وحقيقة الاصابة التي تعرضت لها جراء الحادثة.

المصدر
القاهرة 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق