تطورات خطيرة في حادث تحرش طبيب الأسنان الشهير بالرجال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تطورات خطيرة في حادث تحرش طبيب الأسنان الشهير بالرجال, اليوم الأربعاء 2 سبتمبر 2020 11:56 صباحاً

أمر النائب العام بالتحقيق في بلاغ ضد طبيب متهم بالتحرش بالرجال في مدينة الشيخ زايد.

 

حيث تلقت «النيابة العامة»، أمس الثلاثاء الموافق الأول من شهر سبتمبر عام ٢٠٢٠ عريضة إلكترونية من وكيل ثلاثة يشكون طبيبًا بسابق التحرش بهم وتحريضهم على ممارسة الفجور معه، وبعرض الأمر على السيد المستشار النائب العام أمر باتخاذ إجراءات التحقيق في الواقعة.

 

وكان الفنان تميم يونس (صاحب أغنية سالمونيلا)،  كشف تعرضه للتحرش من قِبل طبيب أسنان شهير، إذ قال إنه تعرض للتحرش الجنسي على يد الطبيب عندما كان عمره 22 عامًا، قائلًا إن «الواقعة حدثت أثناء فترة خطوبته، حيث ذهب لطبيب بتوصية من خطيبته وأهلها».

وأضاف «يونس» في فيديو عبر «إنستجرام» أن الطبيب كان «راجل كبير ومتجوز ومخلف»، كما ذكر اسمه ثنائيًا، مشيرًا إلى أن خطيبته تواصلت مع الطبيب وقرر فتح عيادته خصيصًا لعلاجه.

 

وعن واقعة التحرش، قال «يونس» إنه ذهب للطبيب رفقة خطيبته، وكانت تنتظر بالخارج عندما وجه له الطبيب أسئلة «جنسية»، كما طلب منه أن يعطيه حقنة في العضل «وشد بنطاله وأمسك بعضوه الذكري»، على حد قوله.

 

وروى أنه دفع بيده الطبيب، وأن الأخير اتهمه بـ«الخرَف»، مشتكيا لعائلة خطيبته بأنه كان «بيخرف بفعل البنج»، لافتًا إلى أنه شك في نفسه، وبعدها سمع شهادات عن الطبيب وتحرشه بالمرضى.

 

وختم «يونس» شهادته التي بدأها بقوله «هاتكلم بقى وأخلص من القصة القديمة دي»، قائلًا: «الله يكون في عون البنات اللي مبتعرفش تتكلم، ومبتعرفش تتكلم مع أهلها أصلًا»، مطالبًا بإيقاف ذلك الطبيب عن العمل.

 

لم تكُن واقعة تميم يونس الأولى من نوعها التي تذكُر طبيب الأسنان الشهير، والذي يُعرف بأنه طبيب المشاهير والفنانين، فسبق واتهم الفنان عباس أبوالحسن- الشهير بدور «الجزار» في فيلم «مافيا»- نفس الطبيب بالتحرش به، إذ قال في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك»، إن الطبيب الذي امتد تاريخه العملي إلى 35 عامًا، تحرش بمئات الشباب والراجل، وحاول لمس أجزاء من جسد ضحاياه من الأطفال والشباب والرجال، وهو ما دفع بعضهم لضربه وإهانته.

أخبار ذات صلة

0 تعليق