قناة الشرق تخدعك.. كلام محمد ناصر عن زيادة رسوم رخصة القيادة الخاصة لـ 3 آلاف جنيه "فالصو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
الإخوانى الهارب محمد ناصر

الإخوانى الهارب محمد ناصر

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 08:00 ص

تداولت الصفحة الرسمية لقناة الشرق الاخوانية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، منشور يزعم فيها الإخوانى الهارب محمد ناصر في برنامجه "مصر النهاردة" زيادة رسوم إصدار رخصة قيادة السيارة أو تجديدها، لتصل إلى 3 آلاف جنيه، وهو ما خلق حالة من الحيرة بين المواطنين، وهو ما اثار حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا.

201907100143314331.jpg

بالبحث عن حقيقة تلك الانباء التي يروج لها الإخوانى الهارب محمد ناصر عل قناة الشرق بشأن زيادة رسوم إصدار رخصة قيادة السيارة أو تجديدها، لتصل إلى 3 آلاف جنيه، تبين أنه لا أساس لها من الصحة.

بمزيد من البحث حول تلك الكاذيب التي يروج لها الاخوانى محمد ناصر، تبين أن الخبير الأمني اللواء مجدي الشاهد، نفى كل ما يتردد بشأن زيادة سعر رسوم استخراج رخصة قيادة السيارة.

وأوضح الشاهد في تصريحات صحفية أن الرسوم الحالية لإصدار رخصة قيادة أول مرة تنقسم إلى شهادتي باطنة ونظر مقابل 200 جنيه، بجانب 85 جنيها لتحليل الدم لصاحب الطلب، أما الرسوم فهي 593 جنيها فقط، بجانب بعض الأوراق والمستندات مثل المستندات والحافظة وطلب إجراء اختبار قيادة بإجمالي 150 جنيها تقريبا، وهو ما يعني أنا إجمالي المبلغ حوالي 808 جنيها فقط لا غير، وفي الغالب تكون نفس الرسوم التي يدفعها المواطن في حالة تجديد الرخصة.

وأشاد اللواء مجدي الشاهد، إلى ما تقوم به حاليا وزارة الداخلية فيما يتعلق بسداد الرسوم إلكترونيا، لافتا إلى أن هذا الأمر يعد استجابة لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل التخفيف على المواطنين وتقليل الوقت والجهد وتوفير التكاليف.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق