شريهان توجه رسالة مؤثرة إلى فيروز: أنت الوطن والسلام والحياة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت الفنانة شريهان فخرها الشديد، بالفنانة اللبنانية فيروز، بعد اختيار الرئيس الفرنسي ماكرون افتتاح زيارته إلى بيروت بزيارة منزلها وتناول فنجان من القهوة معها، ونشرت شريهان عدة صور لفيروز تعكس مكانتها كرمز للبنان وللسلام.

شريهان فخورة بمكانة فيروز كرمز للسلام والحياة

وكتبت شريهان عبر حسابها بإنستقرام هاشتاق فيروز الوطن والسلام والحياة أنتي، وتابعت قائلة: ستنهض ماسة العالم من جديد، ستنهض بلادك وتُعلم العالم الدرس مرة أخرى من أول وجديد.

 

أضافت: "فهذا أنتم" شعب الإرادة والكرامة، الشموخ والإصرار، الانتصار والإعمار، أنتم الإبداع والفن والحب، لبنان الحضارة والتقدم وكل ما هو عظيم مبدع جميل وجديد".

 

 

واختتمت رسالتها قائلة: "حماكي الله ونصر شعبك ووطنك بيروت لبنان فيروز .. دعائي صلاتي قلبي وصوتي معكم ولكم.

 

يذكر ان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وصل مساء أمس الاثنين، إلى العاصمة اللبنانية بيروت في الزيارة الثانية له للبنان عقب كارثة انفجار مرفأ بيروت، وتوجه فور وصوله إلى منزل السيدة فيروز، ووصفها بعد زيارة امتدت أكثر من ساعة بأنها: "جميلة وقوية للغاية".

 

وقال الرئيس الفرنسي في بث تلفزيوني عقب اللقاء "قطعت التزاما لها (فيروز)، مثلما أقطع التزاما لكم هنا الليلة بأن أبذل كل شيء حتى تطبق إصلاحات ويحصل لبنان على ما هو أفضل. أعدكم بأنني لن أترككم".

وقال "تحدثت معها عن كل ما تمثله بالنسبة لي عن لبنان نحبه وينتظره الكثير منا.. عن الحنين الذي ينتابنا".

 

وعندما سئل عن أغنيته المفضلة لفيروز أجاب بأنها "لبيروت" التي كانت تذيعها القنوات المحلية، بينما كانت تعرض صورا للانفجار وتبعاته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق