طرق سحرية لخسارة الوزن بدون حرمان من الأكل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طرق سحرية لخسارة الوزن بدون حرمان من الأكل, اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 05:51 صباحاً

الشاى الأخضر

من أنجح الطرق واسهلها فى خسارة الوزن بدون عناء أو تعب ويتم تناوله بعد نصف ساعة من تناول الوجبة ويساعد على حرق الدهون بنجاح والشعور بالشبع ونضارة البشرة فهو أحد الوسائل المضمونة والموكدة لخسارة الوزن بنجاح.

حرق 100 سعر حرارى وأكثر بدون عناء

  • قم بممارسة الرياضة يوميا أو قم بالأنشطة المختلفة التى من شأنها أن تحفز عملية الحرق لديك وبالتالى إنقاص الوزن بنجاح حيث ممارسة رياضة المشى لمدة لاتقل عن نصف ساعة يوميا.
  • الاهتمام بالحديقة وزراعة النباتات والزهور لمدة لا تقل عن 20 دقيقة.
  • القيام بالقفز لمدة 10 دقائق يوميا.
  • القيام بأنشطة المنزل المختلفة لمدة لا تقل عن نصف ساعة يوميا.

قم بتحديد وقت محدد لكل وجبة تتناولها

اجعل 20 دقيقة هى الوقت لكل وجبة تتناولها وأستمتع بكل قطمه من الطعام وتناول طعامك ببطئ حيث أن تلك العادة هى من أنجح الطرق فى إنقاص الوزن بدون معاناه وحرمان حيث أنه فى حاله تناولك طعامك بسرعة كبيرة تعجز المعدة فى تلك الحالة عن إرسال إشارة الشبع للمخ وبالتالى ينتج عن ذلك تناول المزيد من الطعام وبالتالى زيادة الوزن.

نوم كافى = خسارة فى الوزن

النوم ساعه زيادة عن عدد ساعات النوم لدى الفرد الواحد تساعده على خساره 14 كيلو خلال السنه بينما النوم أقل من 7 ساعات يساعد على الشعور بالجوع وتناول المزيد من الوجبات الليلية وبالتالى زيادة الوزن لذا أنعم بنوم كافى خلال الليل تنعم برشاقه ووزن مثالى خلال النهار.

تناول المزيد من الخضروات المتنوعة

قم بتناول ثلاثة أنواع مختلفه على الأقل خلال وجبة الغذاء حيث أن تناول المزيد من الخضروات والفاكهة المتنوعة ذات السعرات الحرارية المنخفضة هى خير حل ووسيلة لفقدان الوزن بدون تعب أو عناء .
قم بطهو الخضروات بدون إضافة أى دهون وقم بتتبيلها بإضافة البهارات المتنوعه وعصير الليمون وابتعد عن صوصات التتبيل ذات السعرات الحرارية العالية و التى قد تتسبب فى ضياع الهدف من تناول الخضروات ألا وهو خسارة الوزن .


يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق