اعتراض طائرة مفخخة أطلقتها ميلشيات الحوثي على السعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت قوات تحالف دعم الشرعية، فجر اليوم الثلاثاء، تدمير طائرة مُسيرة حوثية جنوب السعودية.

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية العقيد الركن تركي المالكي " إن القوات المشتركة تمكنت  من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية".

لافتا إلى أن الميلشيات أطلقت المفخخة بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمنطقة الجنوبية"، بحسب ما نقلت وكالة "واس".

والأحد الماضي، أعلنت قوات التحالف تدمير طائرة من دون طيار مفخخة أطلقتها الميليشيا، مستهدفة بها مطار أبها الدولي، كما رصدت محاولة للميليشيا الحوثية للقيام بعمل عدائي وإرهابي جنوب البحر الأحمر باستخدام زورق مفخخ ومسيّر عن بعد، أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية من محافظة الحديدة، وتم تدمير الزورق المفخخ والذي يمثل تهديداً للأمن الإقليمي.

وأمس الاثنين توالت الإدانات من دول ومنظمات عربية وإسلامية لمحاولات ميليشيا الحوثي استهداف المدنيين في السعودية، واعتبرت رابطة العالم الإسلامي، ما قامت به ميليشيا الحوثي الإرهابية  "تعكس تأصل نزعة الشر الإجرامية لتلك الميليشيا الانقلابية، وأنها لا تفعل بهذا العبث اليائس سوى كشف مزيد من هويتها الإرهابية التي عانى منها الشعب اليمني ولا يزال في أمنه وحريته واستقراره".

أخبار ذات صلة

0 تعليق