في ذكرى وفاته.. والدة محمد عبد الوهاب: «14 سنة مروا عليا وأنا ميتة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في ذكرى وفاته.. والدة محمد عبد الوهاب: «14 سنة مروا عليا وأنا ميتة», اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 12:59 صباحاً

قالت نجاة إسماعيل، والدة لاعب الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب، في ذكرى وفاة نجلها: "14 سنة مروا عليا وأنا ميتة، خد دنيتي معاه لما مات".

وتابعت "إسماعيل"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، ببرنامج "رأي عام"، المذاع على فضائية "TeN"،: "عزائي الوحيد هو جمهوره، وتذكره به دائمًا".

وأضافت: "كابتن سيد عبد الحفيظ وكابتن الخطيب دائمين السؤال عنها، وجميع الشباب المصري دائمين السؤال عنها"، متابعة: "النادي أعطانا حقوقنا، ولكن ربنا إللي بيساعدني في المعيشة".

وتحدث الكابتن أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى نادي سموحة، عن لاعب الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب، في ذكرى رحيله، قائلًا: "سيرته زي سيرة الملايكة، قلب طيب وحنين، وربنا يرحمه هو في الجنة وه عزائنا كلنا".

وأردف "ناجي"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، "يوم وفاته كان يوم صعب جدًا، كان يومًا عاديًا لـ محمد عبد الوهاب"، متابعًا: "كنا قاعدين كلنا وبنهرج، ونزلنا الملعب وكان لامس الكرة ووقع جنبي، وكان آخر مرة يلمس فيها الكرة، وكان جنبي بـ10 سم".

واستكمل: "روحنا الفيوم ودفناه وكان يوم صعب جدًا، عمر الناس ما هتنسى محمد عبد الوهاب، عمر الناس ما هتنسى حد في أخلاق الملايكة، كأنه مات إمبارح".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق