«جمعية روماتيزم» تحصد جائزة التميّز بمجال المسؤولية الاجتماعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حصلت الجمعية الخيرية لرعاية مرضى الروماتيزم على جائزة التميّز الطبي الدولية في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020، وذلك نتيجة لجهودها المتميّزة في مكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد.

حيث تم إعلان الجائزة خلال مشاركة الجمعية في مؤتمر القطاع الطبي والمسؤولية المجتمعية تحت شعار "المنظومة الطبية في مواجهة جائحة كورونا"، في دورة طبيب المسؤولية المجتمعية د. محمد المشالي.

وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية د. محمد بن أحمد حمزة عُمير ورقة العمل في المؤتمر بعنوان: جهود الجمعية الخيرية لرعاية مرضى الروماتيزم في مكافحة جائحة كورونا.

وقال د. محمد عُمير أن الجمعية بذلت قصارى جهدها من خلال إطلاقها عدد من المبادرات والبرامج خلال الجائحة لضمان جودة حياة أفضل لمرضى الروماتيزم وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا، من أبرزها العلاج التكافلي الذي يهدف لتوفير توفير الأدوية البيولوجية لمرضى الروماتيزم المحتاجين الذين ليس لديهم تأمين صحي أو غير القادرين على دفع قيمة الأدوية بالتعاون مع شركات الأدوية، ومبادرة دوائك واصل التي تهدف لإيصال الأدوية للمستفيدين إلى باب المنزل مجاناً، وكذلك برنامج أطفال الروماتيزم الذي يهدف لتوفير الأدوية البيولوجية لمرضى الروماتيزم من الأطفال، وعددا من البرامج والمبادرات الأخرى التي أسهمت بصورة ملحوظة في تحسين حياة المرضى، مؤكداً أن الجمعية حصدت العديد من الجوائز في مجال المسؤولية المجتمعية ولا زالت تخطو خطوات واثقة نحو التميّز والجودة والمصداقية فيما تقدمه من خدمات للمستفيدين، فهي تبحث عن جودة حياة ولا تعول على الكم، وإنما عن كيف تكون حياة مرضى الروماتيزم ذات جودة أفضل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق