خادم الحرمين يرعى ختام مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.. غداً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - غدا "الأحد" حفل ختام مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الرابعة، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع المشرف العام على نادي الإبل.

وتشكل الرعاية الملكية تكريماً لملاك وجمهور الإبل، فيما سيتشرف الفائزون بالسلام على خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

ورفع رئيس مجلس إدارة نادي الإبل المشرف العام على المهرجان فهد بن فلاح بن حثلين، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين - أيده الله - لرعايته الكريمة لحفل تسليم الجوائز وتكريم الفائزين، موضحًا أن هذه الرعاية الملكية الكريمة تأتي في إطار دعم القيادة المستمر لجميع الأنشطة الرياضية والاجتماعية والعلمية والاقتصادية، وهي دليل على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لكل ما يتعلق بتراث وأصالة هذا الشعب.

وأضاف: هذه البدايات، وطموحنا أن نجعل من هذا المهرجان حدثاً استثنائياً ذا تأثير اقتصادي واجتماعي أكبر، ليتوافق أثره الإيجابي مع تحقيق رؤية المملكة 2030"، مؤكداً أن الرعاية الملكية تشكل حافزاً ضخماً من أجل مزيد من العمل والرقي بهذا الحدث الضخم.

بدوره، ثمن الرئيس التنفيذي لنادي الإبل نائب المشرف العام على المهرجان خالد بن سعود أبوحيمد، الرعاية الملكية الكريمة لختام هذا المهرجان، مؤكداً أن إشراف سمو ولي العهد على نادي الإبل، كان له الدور الأبرز في النجاحات المميزة التي وصلها مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الرابعة، موضحاً أن سياسة الحزم التي اتبعها نادي الإبل برئاسة فهد بن فلاح بن حثلين مع حالات العبث ساهمت بشكل كبير في انتعاش قطاع الإبل، فأصبح قوة اقتصادية لها مستقبل واعد.

المصدر
جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق