التخطي إلى المحتوى

يرغب ملايين المشاهدين في العالم العربي في الحصول على أحدث تردد قناة الجديد اللبنانية 2020، والتي تعد من بين أشهر قنوات الدراما والمنوعات على مستوى الوطن العربي خلال السنوات الأخيرة، حيث تمكنت القناة من الحصول على نسب مشاهدات مرتفعة للغاية بسبب البرامج المميز التي تذاع عبر شاشة القناة ويقدمها نخبة الإعلاميين في العالم العربي على غرار توني خليفة والإعلامية اليمنية أروى.

تردد قناة الجديد اللبنانية 2020

من أجل الحصول على أفضل ترددات قناة الجديد اللبنانية 2020 عبر النايل سات والعرب سات سوف يتوجب عليك عزيزي القارئ القيام بضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على الترددات الظاهرة في الجدول التالي والتي تعد من بين أحدث ترددات القناة خلال شهر مارس الجاري.

وكان تردد قناة الجديد الفضائية 2020 قد جاء على النحو التالي:

اسم القناةالقمرالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
al jadeed HD الجديد اللبنانيةnile sat نايل سات12130عمودي275005/6

استقبل ترددات قناة الجديد على النايل سات

أعلن رجل الأعمال اللبناني “تحسين الخياط” مالك قناة الجديد اللبنانية، إن الفترة المقبلة سوف تشهد قيام إدارة القناة بعرض عدد كبير من أحدث البرامج والمسلسلات المميزة التي ستنال إعجاب المشاهدين في كل مكان بالعالم العربي، وذلك في إطار حرص القناة على إرضاء كافة الأذواق.

ويذكر إن الموقع الرسمي لقناة الجديد اللبنانية كان قد كشف عن قائمة أهم البرامج التي تعرض الآن عبر ترددات قناة الجديد 2020 على النايل سات وقد جاءت على النحو التالي:

  • برامج صحة المرأة والطفل
  • برامج الموضة والجمال
  • برنامج اجتماعي حواراي يقدمه الإعلامي توني خليفة
  • برنامج تحت السيطرة من تقديم الإعلامية أروى
  • برنامج الحدث وهو برنامج سياسي إخباري يغطي كل الأحداث السياسية في عالمنا العربي.