التخطي إلى المحتوى

استطاعت قناة أفلام توم وجيري للأطفال أن تكون واحدة من أهم القنوات المتخصصة في الأطفال، بعد أن استحوذت على نسبة مشاهدة عالية جدا نظراً لما تعرضه عبر شاشتها من أفلام كرتون وأغاني للأطفال وبرامج تعليمية وثقافية، فدائما ما يبحث كل الآباء والأمهات عن قناة متميزة يتركون أبنائهم يقضون معظم أوقاتهم أمامهم، ولذلك نعرض لكم من خلال موقعنا أحدث تردد قناة توم وجيري 2020.

تعرض قناة توم وجيري مجموعة متميزة من الأفلام الكرتونية التي يعشقها الأطفال كثيراً ويرغبون في مشاهدتها دائما، على مدار اليوم دون انقطاع أو تشويش، بالإضافة إلى عرضها مجموعة برامج تعليمية، باللغة العربية والإنجليزية.

تردد قناة توم وجيري الجديد 2020

ونظرًا لما تقدمه قناة توم وجيري من الكثير والكثير من أغاني الأطفال التي توجه للأطفال الكثير من المعلومات والنصائح لكي يكون على قدر كافي من الأخلاق الحميدة والمبادئ والسلوكيات الصحيحة، لذلك تحرص الأمهات، على توجيه أطفا لهم، لمتابعة قناة توم وجيري، لذا عليكم ضبط ترددها الموضح أمامكم  عبر القمر الصناعي نايل سات على الجهاز الخاص بالاستقبال لديكم.

  • التردد: 11354
  • الاستقطاب: عامودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5\6

أفضل الأفلام التي تعرضها قناة أفلام توم وجيري

وتعتبر قناة توم وجيري الآن من أكثر القنوات شعبية في الشرق الأوسط الخاصة بالأطفال ومتخصصة بالكرتون، كما زاد البحث عليها في الفترة الأخيرة بسبب جودة الصورة لديها وعدم الإكثار من الإعلانات، والجدير بالذكر أن القناة تعمل على مدار 24 ساعة.

وتواصل قناة الأطفال توم وجيري، تقدمها يوما بعد يوم مع تطوير أدائها ونقاء جودتها لكي يستمتع الجميع بالأفلام الشيقة التي تعرضها، مثل سندريلا وفيلم الكرتون الشهير الأسد الملك وتيمون بومبا والمغامرون الخمسة وفيلم شركة المرعبين المحدودة، وأيضا بعض المسلسلات الشهيرة مثل Ben 10، لذا تردد قناة توم وجيري هو الأكثر بحثا في الوقت الحالي.