التخطي إلى المحتوى

رابط تسجيل العمالة الغير منتظمة عبر موقع وزارة القوى العاملة من أكثر المواضيع التي حازت على بحث العديد من الأشخاص مؤخراً، رغبةً في معرفة تفاصيل المنحة الجديدة وكيفية تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة، فبعد الظروف المنتشرة حولنا  وانتشار وباء كورونا، أدى ذلك إلى صدور العديد من القرارات من قبل الوزارة، واتخاذ إجراءات سبل الوقاية لمنع انتشار العدوى بين المواطنين، مثل قرار حظر التجوال وغير ذلك، وأثر ذلك تأثيراً كبيراً على العمالة الغير منتظمة وتضرر الكثير منهم من تلك القرارات،لذا دعونا نخبركم في هذا المقال القرار الجديد الصادر بخصوص منحة وزارة القوى العاملة وكيفية تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة.

رابط تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة 2020

مؤخراً تم إصدار رابط من قبل وزارة القوى العاملة من أجل قيام الغير منتظمين بالدخول على الموقع عبر الإنترنت، وتسجيل البيانات الخاصة بهم للحصول على المنحة الشهرية التي يبلغ قدرها 500 جنيه، حيث تم إلغاء جميع التقديمات الورقية والمستندات، وذلك من أجل  منع التجمعات و الحرص على إتباع سبل الوقاية من إنتشار فيروس كورونا، لذا نعرض لحضراتكم  فيما يلي رابط الدخول على الموقع الخاص باستمارة التسجيل،  حتى يستطيع جميع الغير منتظمين الدخول عليه والتسجيل بسهولة.

خطوات التسجيل في منحة وزارة القوى العاملة 2020

نعرض اليكم الخطوات التي يجب إتباعها للتسجيل في منحة وزارة القوى العاملة:

  1. أولا يجب الدخول على الرابط الخاص بموقع وزارة القوى العاملة من هنا.
  2. ثم بعد ذلك نختار (تسجيل العمالة الغير منتظمة).
  3. نقوم بالنقر على زر التسجيل.
  4. ثم نبدأ فى ملء الإستمارة وإدخال البيانات المطلوبة مثل الإسم رباعي،والرقم القومي، ورقم الهاتف،والمحافظة،وباقي البيانات الأخرى أيضاً.
  5. ثم نقوم بالنقر على زر إرسال.

وبذلك فإننا نكون قد عرضنا لحضراتكم رابط تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة، والخطوات اللازمة للتسجيل بالتفصيل.