التخطي إلى المحتوى

بعد أيام يبدأ شهر أبريل وتبدأ الشركة المصرية للاتصالات في تحميل فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2020 والتي يبحث عنها المصريين خاصة هذه الأيام حتى لا ينقطع الاتصال بالإنترنت،  لذا يزداد البحث عن قيمة الفاتورة التليفون الأرضي لثانية خلال العام الجاري، وكيفية السداد بأسهل الطرق، وتظهر فواتير التليفون الأرضي كل ثلاث شهور أي فاتورة ربع سنوية بقيمة اشتراك 45 جنيه بالإضافة إلى استهلاكك على مدار الشهور.

وفي خطوات بسيطة يمكنك الآن وأنت في البيت يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2020 بسهولة عبر موقع المصرية للاتصالات we.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكنك الآن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط المصرية للاتصالات “هنا
  • وضع كود المحافظة ورقم التليفون الأرضي
  • الضغط على استعلام

وسوف يتم توفير كافة البيانات المتعلقة بحساب رقم التليفون الأرضي من اسم المستخدم وقيمة الفاتورة وأيضا يتاح على الموقع إمكانية السداد من خلال بطاقات الائتمان المختلفة، وتوفر الشركة العديد من منافذ السداد عبر منافذ التحصيل التابعة لـ we أو المنافذ التي تتبع خدمات فوري وأمان وخدماتي، والبريد المصري، أو عن طريق الذهاب إلى أحد السنترالات التابعة للمستخدم والقريبة منه.

وهناك يمكن السداد بشكل سهل ومُيسر، وبدون أي رسوم إضافية سوى ما يتم معرفته من قيمة الفاتورة التي تصدر على الموقع ويمكن معرفة القيمة والسداد في فترة السماح.

 فاتورة التليفون الأرضي

يبدأ الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من بداية شهر أبريل حيث تبدأ الشركة المصرية للاتصالات من خلال موقعها في توفير قيمة الفواتير على الموقع مع أول أبريل حيث يستعد العملاء ومستخدمي المصرية للاتصالات لتسديد القيمة والذي يبدأ من العاشر من أبريل ويستمر لمدة شهر وحتى العاشر من شهر مايو، وهي فترة سماح يمكن من خلالها تسديد الفاتورة من خلال منافذ التسديد الكثيرة التي توفرها الشركة والتي سوف نقدمها لكم مع رابط موقع الشركة المشرية للاتصالات.

مد فاتورة أبريل

وبخلاف الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2020 في إطار دعم شركة المصرية لجهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وتضامنا مع الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس من خلال تقليل الازدحام والحد من الخروج إلا للضرورة القصوى، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات مد فترة سداد مد فترة سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير والتي كان محددًا لها 15 مارس الجاري، وذلك حتى موعد استحقاق الفاتورة المقبلة دون قطع الخدمة.

وأكدت الشركة أن تلك الخطوة جاءت حرصا على سلامة عملائها، مع تأكيدها على إتاحة كافة وسائل السداد الإلكتروني عبر موقع الشركة.

إجراءات مواجهة فيروس كورونا

وكانت المصرية للاتصالات قد أعلنت زيادة مجانية لسعات الاستهلاك لباقات الإنترنت الأرضي المقدم لعملائها ضمن مبادرة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدعم الطلاب في عملية التعليم عن بعد، وتزامنًا مع قرار تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات لمدة أسبوعين ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

فيما أعلنت تقديمها لخدمة التصفح لـ «بنك المعرفة» والمنصات والمواقع التعليمية مجانا للطلاب وذلك حرصا منها على دعم منظومة التعليم عن بعد وتيسيرا على الطلاب لاستكمال دراستهم خلال فترة تعليق الدراسة.