التخطي إلى المحتوى

تعد قناة الجديد اللبنانية واحدة من بين أبرز قنوات المنوعات في العالم العربي خلال السنوات الماضية، وذلك بفضل حصول القناة على حقوق عرض وبث عدد كبير من البرامج المميزة التي تملك نسب متابعة عالية للغاية بين الجمهور العربي، مستفيدة في ذلك من وجود نخبة الإعلاميين في العالم العربي داخل القناة خلال السنوات الطويلة الماضية.

تردد قناة الجديد اللبنانية 2020

خلال السطور التالية نقدم لكم في موقع EM NEWS تغطية خاصة للحديث عن أهم ترددات قناة الجديد اللبنانية 2020 عبر النايل سات والعرب سات وباقي الأقمار الصناعية المختلفة، وذلك بجانب تسليط الأضواء بشكل أو بأخر على مواعيد عرض أهم البرامج المميزة عبر شاشة القناة في تلك الفترة.

وكانت ترددات قناة الجديد اللبنانية 2020 قد جاءت على النحو التالي:

اسم القناةالقمرالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
al jadeed HD الجديد اللبنانيةnile sat نايل سات12130عمودي275005/6

ضبط ترددات قناة الجديد اللبنانية على النايل سات

كان رجل الأعمال اللبناني “تحسين الخياط” مالك قناة الجديد اللبنانية قد أكد إن مجلس إدارة القناة لديه حرص شديد على أن يقدم أفضل البرامج والمسلسلات المنوعة عبر شاشات القناة خلال الفترة التالية وعلى مدار العام الجاري، وذلك حتى تنجح قناة الجديد في ان تستعيد مكانتها كواحدة من بين أفضل قنوات المنوعات في العالم العربي خلال السنوات القادمة.

وبالحديث عن أهم البرامج التي يتم عرضها عبر شاشة وتردد قناة الجديد اللبنانية 2020 خلال شهر مارس الجاري، بحسب ما تم الكشف عنه عبر الموقع الرسمي لقناة الجديد على شبكة الأنترنت في الساعات الماضية، فقد جاءت على هذا النحو:

  • برنامج حواراي اجتماعي يقدمه الإعلامي توني خليفة
  • برنامج “تحت السيطرة” وتقدمه الإعلامية أروى
  • برنامج الحدث وهو برنامج إخباري يهدف إلى تغطية كل الأحداث الرياضية في الوطن العربي.