التخطي إلى المحتوى

يبدأ عرض الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان عبر تردد قناة اليرموك الجديد 2020 خلال الأسبوع الجاري، وذلك بحسب ما تمت الإشارة إليه من قبل العديد من التقارير الإعلامية الصادرة صباح اليوم، والتي أكدت إن نسب البحث عن ترددات قناة اليرموك قد تضاعفت بشكل واضح منذ أن تم الإعلان عن عرض حلقات مسلسل قيامة عثمان عبر شاشة القناة خلال الفترة الماضية.

تردد قناة اليرموك الجديد 2020

سيكون بإمكان كل المتابعين والمشاهدين في مختلف أنحاء الوطن العربي الآن الاستمتاع بمشاهدة كل ما يتم عرضه من مسلسلات وبرامج مميزة عبر ترددات قناة اليرموك الفضائية من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم على الترددات التي نقدمها لكم في هذا التقرير من موقع EM NEWS.

وكانت ترددات قناة اليرموك الفضائية الجديدة 2020 قد جاءت على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11678.
  • الاستقطاب: عمودي V.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاتجاه: 3/4.

مشاهدة الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان عبر تردد قناة اليرموك

بدأت التساؤلات تزداد بشأن مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان، وكذلك حول أفضل طريقة لمشاهدة المسلسلات عبر تردد قناة اليرموك الفضائية خلال تحديث مارس الجاري 2020.

وكانت مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان خاصة الحلقة 16، قد جاءت على النحو التالي ذكره في تلك السطور:

  • سيتم عرض الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان عبر تردد قناة اليرموك الفضائية 2020 في مساء يوم الخميس من كل أسبوع، عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الخميس القادم، وكذلك يتم إعادة الحلقة السادسة عشر من مسلسل قيامة عثمان ظهر يوم الجمعة من كل أسبوع، وهذا عند الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة والثالثة بتوقيت مكة المكرمة.