التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اليرموك 2020، تعتبر قناة اليرموك واحدة من أهم القنوات التى تهتم بشكل خاص في تقديم محتوى درامي، بجانب تقديم محتوى اجتماعي، وثقافي، ترفيهي، دينى، و هذه القنوات يفضلها جميع الأشخاص، حيث أنها تجمع بين كل اهتمامات الأفراد سواء فئة العشرينات، وما فوقها وتقوم بإذاعه المسلسلات الحصرية التي تنال على اعجاب الكثيرين، لذا أصبحت من أهم القنوات التي ازداد البحث عليها في محرك البحث الشهير “جوجل”.

قناة اليرموك

وتتميز قناة اليرموك بعرض المسلسلات وبالأخص المسلسلات التركية بعد ترجمتها إلي اللغة العربية حتى يسهل على الناس تتابع الأحداث وفهمها، ويميل أغلب السيدات والبنات لمشاهدة تلك المسلسلات التي تدور أحداثها بين الإثارة والتشويق والرومانسية والعائلية، وفى ذات الوقت ممتعة ومسلية جداً، وتقوم بالقضاء على أوقات الفراغ الطويلة.

قناة اليرموك 2020 على النايل سات

المحتويات التي يتم عرضها فى قناة اليرموك

تمتاز بعرض أشهر المسلسلات والمتداولة بين جميع الفئات، وعلى رأس هذه القائمة: مسلسل قيامة عثمان، الذي يحتل المرتبة الأولى على مستوى العالم من حيث المشاهدات والمتابعات، حيث يتم عرضه يوم واحد من كل أسبوع (الأربعاء)، ويتم عرضه على شكل حلقات متتالية، ويعتبر مسلسل تاريخى يعرض أحداث تاريخية هامة، ومن ثم يليه فى المرتبة الثانية : مسلسل قيامة ارطغرل، حيث يتم عرضه يوم من كل أسبوع، وعلى شكل حلقات مجمعة.

كما تقوم بعرض مجموعة من البرامج المفيدة على كافة الإتجاهات المختلفة والمتميزة، من أهمها: برنامج منارات القرآن مع الدكتور محمد راتب النابلسي، برنامج شباب أون لاين الذي يقدم بشكل أسبوعى، بالإضافة إلى عرضها فقرات إخبارية عامة، تقدم بشكل يومي، عن أهم الأحداث في العالم.

تردد قناة اليرموك 2020

يمكنكم متابعي ومحبي مسلسل قيامة عثمان مشاهدة الحلقة الـ 16 على قناة اليرموك بجودة عالية وبدون تشفير، وذلك من خلال ضبط أجهزة استقبالكم على التردد الموجود في الجدول أسفل المقالة.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 11678 عمودي 27500 3 / 4