التخطي إلى المحتوى

قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل هيئة الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن طقس غد الأربعاء 25 مارس 2020، أول أيام حظر التجول،يشهد انخفاضا في درجات الحرارة بمعدل درجتين لتعود لمعدلاتها الطبيعية لهذا الوقت من العام، وأشارت خبيرة الأرصاد خلال تصريحات صحفية اليوم، إن الطقس لطيف شمالا حتى القاهرة والوجه البحري معتدل على شمال البلاد حتى على جنوب البلاد، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

وأضافت وكيل هيئة الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الرياح معتدلة، وحالتا البحرين الأحمر والمتوسط معتدلتان، وارتفاع الموج يتراوح من متر ونصف لمترين.

طقس غد الأربعاء 25 مارس 2020

وبدورها، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أن طقس غد الأربعاء 25 مارس 2020، يكون لطيف نهارًا شديد البرودة ليلًا على معظم الأنحاء، وأوضحت  الأرصاد، في بيان لها، أن طقس غد الأربعاء 25 مارس ، وفقا للتوقعات، سيكون لطيفا خلال فترات النهار، شديد البرودة ليلًا، وتتكاثف الشبورة المائية صباحًا، فيما تكون الرياح معتدلة، على القاهرة الكبرى، والوجه البحري.

أما على السواحل الشمالية الغربية، فتشهد طقسا لطيفا نهارًا، شديد البرودة ليلًا، وتتكون الشبورة صباحًا مع وجود فرصة لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة، والرياح معتدلة.

ولفت بيان الأرصاد عن طقس غد الأربعاء 25 مارس 2020، إلى أن السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، ستشهد جوا لطيفا نهارًا، شديد البرودة ليلًا، وتتكون الشبورة صباحًا، وتكون الرياح معتدلة.

فيما تشهد مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، طقسا معتدلا نهارًا، بارد ليلًا، والرياح معتدلة، وعلى شمال الصعيد، فالطقس معتدل نهارًا، شديد ليلًا، والرياح معتدلة، أما على جنوب الصعيد، فالطقس حار نهارًا، لطيف ليلًا، والرياح معتدلة.

درجات الحرارة غدا الأربعاء 25 مارس

وبالنسبة لدرجات الحرارة وفقا لبيان الأرصاد عن طقس غد الأربعاء 25 مارس 2020 فتكون كالتالي:

  • القاهرة: العظمى 24 درجة والصغرى 15 درجات.
  • الإسكندرية: العظمى 22 والصغرى 15 درجات.
  • مرسى مطروح: العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجات.
  • سوهاج: العظمى 27 درجة والصغرى 14 درجات.
  • قنا: العظمى 30 درجة والصغرى 15 درجات.
  • أسوان العظمى 33 درجة والصغرى 20 درجة.

وفي ختام مقالنا عن طقس غد الأربعاء 25 مارس، نتمنى لحضراتكم قضاء يوم سعيد في ظل ما ستشهده البلاد من طقس لطيف بحسب التوقعات.