التخطي إلى المحتوى

بعد قرار حظر التجول في مصر، يمكنكم الآن سداد فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2020 من المنزل عبر رابط موقع المصرية للاتصالات، وذلك في ظل  توجيهات الحكومية بقضاء المصالح  من المنزل وعدم الخروج للحد من مخاطر تفشي فيروس كورونا المستجد، ويعرض موقعنا في المقال التالي كل ما يهم المواطن عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2020 وطرق سدادها ونستعرض كذلك الخدمات التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات عبر موقعها الإلكتروني billing.te.eg فيما يتعلق بالاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لعام 2020، وتسديد فاتورة التليفون الأرضي دون الحاجة لمغادرة المنزل والتعرض للمخاطر.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2020

يستطيع متابعنا الكريم الاستفادة بخدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي سواءً كانت للتليفون الأرضي المنزلي أو التجاري التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات من خلال اتباع الآتي:

  • الاستعلام من خلال الحساب المُسجل بموقع المصرية للاتصالات: وتكون الفواتير السابقة موجودة على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات أيضًا ويكون موجود بها طريقة التسديد.
  • الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي باستخدام رقم التليفون: بكتابة رقم التليفون المراد الاستعلام عن فاتورته، مُرفقًا معه كود المحافظة ثم نقوم بالضغط على اظهر الفواتير، وبطبيعة الحال ستظهر آخر فاتورة تم رفعها على الموقع.

سداد فاتورة التليفون الأرضي عبر رابط  المصرية للاتصالات

كما يمكنك متابعنا الكريم سداد الفاتورة  عبر رابط الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات بعدة طرق هي:

  • سداد الفواتير  من خلال السنترال.
  • السداد عن طريق خدمة الفوري.
  •  الدفع عن طريق الفيزا.

وبالنسبة للشكاوى، نوجه عناية حضراتكم إلى أنه إذا تعرض العميل لقطع الحرارة عن التليفون الأرضي وفصل الإنترنت، يمكن الاستعلام عن سداد الفواتير من عدمه عبر موقع المصرية للاتصالات .

وفي ختام مقالنا نكون قد عرضنا لحضراتكم كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2020 وطرق سدادها على رابط موقع المصرية للاتصالات بطرق مختلفة متمنين التوفيق والتيسير لمتابعينا الكرام، كما يسعدنا تلقي ملاحظاتكم وتعليقاتكم الثرية.