التخطي إلى المحتوى

يزداد البحث الآن عن تردد قناة ATV التركية الناقلة الرسمية لحلقات مسلسل قيامة عثمان، وهذا استعداداً لمشاهدة الحلقة الـ 16 المقرر عرضها غدا الأربعاء على شاشة قناة ATV التركية التي حصلت على حقوق بث حصري لحلقات المسلسل، وسوف نتابع معكم الآن متابعينا الكرام لموقع  em news تردد قناة إي تي في التركية.

قناة إي تي في ATV التركية

تعتبر قناة إي تي في التركية من أبرز القنوات التركية المهمة والتي حصلت على حقوق بث المسلسل التركي التاريخي قيامة عثمان الذي أستطاع أن يحقق نجاحاً باهراً بعد أولى حلقاته في شهر نوفمبر الماضي، كما أنها عرضت عبر شاشتها مجموعة متميزة من المسلسلات التركية التي حققت نجاحاً ساحقاً وقت عرضها ومنها ميرنا وخليل ومسلسل حب أعمي ومد وجزر وحب للإيجار وغيرها من المسلسلات.

الحلقة الـ 16 مسلسل قيامة عثمان

يترقب متابعي مسلسل قيامة عثمان في كل مكان عرض الحلقة الـ 16 من قيامة عثمان التي ستحمل الكثير من الأحداث الجديدة  والمشوقة بعد أن اقترب المؤسس عثمان من تحقيق حلمه وهو تأسيس دولة عثمانية كبرى بعد أن يتغلب على المغول والصليبين الذين  حاولوا أن ينتزعوا من بين يديه حكم الدولة العثمانية.

تردد قناة إي تي في التركية العارضة لمسلسل قيامة عثمان

غدا موعدنا مع الحلقة الـ 16 من مسلسل قيامة عثمان والتي ستعرض عبر شاشة إي تي في التركية في تمام الساعة الثامنة بتوقي مصر، الساعة التاسعة بتوقيت تركيا والسعودية، وإليكم الآن متابعينا الكرام ألأحدث تردد قناة ATV التركية.

القمر الصناعي: نايل سات، الترد:10796، الاستقطاب: عامودي، معدل الترميز: 27500

وبذلك نتمنى أن نكون قدمنا لكم متابعينا الكرام كافة المعلومات الخاصة بتردد قناة إي تي في التركية العارضة لمسلسل قيامة عثمان.