التخطي إلى المحتوى

بدأ يستعد المواطنين في سوريا لإجراء سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الذي سيجرى مساء اليوم الثلاثاء، ولذلك بدأ البحث يزداد بشكل كثيف وكبير عن رابط موقع معرض دمشق الدولي للاستعلام عن البطاقات الرابحة في اليانصيب السوري، ولذلك قررنا من خلال موقعنا EM NEWS رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب سوريا، فكونوا معنا في هذه السطور التالية.

الاستعلام عن نتائج يانصيب سوريا

يرغب الكثير من الموطنين في سوريا من المتابعين أو المشتركين في يانصيب سوريا في معرفة البطاقات الرابحة في الإصدار الحالي، فتلك المسابقة من أهم وأقدم المسابقات التي كانت تجرى في سوريا منذ عام 1958، والذي يتم من خلاله الحصول على مبالغ مالي كبيرة ممكن أن يحقق من خلالها الكثير من الأحلام التي تحتاج إلى أموال طائلة.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

معرض دمشق الدولي أطلق منذ سنوات مسابقة مهمة وهي مسابقة يانصيب معرض دمشق الذي يتم الاشتراك فيها من خلال شراء البطاقات المشتركة في اليانصيب من خلال منفذ معرض دمشق وتدخل البطاقات السحب على الفور وتظل مشتركة لعدة شهور متتالية، ويتم السحب يوم الثلاثاء من كل أسبوع على الهواء مباشرة عبر التلفزيون السوري، في تمام الساعة السابعة بتوقيت سوريا، الساعة الثامنة بتوقيت مصر.

رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب سوريا الإصدار 9 الرقم 11

اليوم الثلاثاء الموافق 24 مارس 2020موعدنا مع سحب يانصيب سوريا الإصدار 9 الرقم 11، ويمكن الاستعلام عن نتائج اليانصيب من خلال خطوات بسيطة وهي:

وبذلك نكون متابعينا الكرام استطاعنا أن نوفر لكم كافة المعلومات والتقارير الخاصة بالاستعلام عن نتائج سحب يانصيب سوريا.