التخطي إلى المحتوى

سيتم عرض الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان 2020 عبر تردد قناة اليرموك الفضائية الجديد 2020 على النايل سات والعرب سات أخر تحديث مارس الجاري، وذلك في ظل وجود متابعة جماهيرية كبيرة على أعلى مستوى لحلقات مسلسل قيامة عثمان الذي نجح في تحقيق نسب مشاهدة غير مسبوقة بين كافة القنوات التركية في الفترة الأخيرة.

تردد قناة اليرموك الجديد 2020

سيكون بإمكان كل المشاهدين في عالمنا العربي الآن متابعة الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان 2020 عبر تردد قناة اليرموك الفضائية، وهذا بعدما تم الإعلان بشكل رسمي عن مواعيد عرض الحلقة من قبل الموقع الرسمي لقناة اليرموك عبر شبكة الأنترنت في الساعات الماضية.

وقد جاءت مواعيد عرض الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان عبر تردد قناة اليرموك على النحو التالي:

  • سيتم عرض الحلقة 16 من مسلسل قيامة عثمان عبر ترددات قناة اليرموك الفضائية 2020 على النايل سات والعربب سات في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الخميس القادم، وسوف يتم إعادة عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل قيامة عثمان ظهر يوم الجمعة وتحديدًا عند الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة والثالثة بتوقيت مكة المكرمة.

ضبط ترددات قناة اليرموك لمشاهدة حلقات مسلسل قيامة عثمان 2020

مع كثرة التساؤلات حول طريقة ضبط ترددات قناة اليرموك الفضائية 2020 سوف نحاول أن نقدم لكم في موقع EM NEWS تغطية خاصة للحديث عن أهم ترددات قناة اليرموك الفضائية وذلك بحسب ما تم الإعلان عنه بشكل رسمي عبر الجهات المسؤولة في القناة وعبر الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت.

وقد جاءت ترددات قناة اليرموك الجديد 2020 على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11678.
  • الاستقطاب: عمودي V.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاتجاه: 3/4.