التخطي إلى المحتوى

إلى جميع عشاق المسلسل التركي ابنة السفير  ولكل من يترقب أحداث الحلقة 14 من المسلسل التركي الشهير، يعرض موقعنا لمتابعيه الكرام أحدث ترددات قناة ستار تي في STAR TV بعد أن تصدرت قائمة البحث على متصفحات الإنترنت منذ عرضها مسلسل ابنه السفير الذي احتل المركز الثالث في قائمه المسلسلات الأكثر حديثا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الشهر الماضي، إذ يتابعه الملايين من يتابع عشاق الدراما التركية في العالم العربي والغربي،  ويسعى عشاقه للاستمتاع بمشاهدة أحداث الحلقة 14، وبدورنا نقدم لكم تردد قناة STAR TV إحدى القنوات الناقلة للحلقة الـ14 في مقالنا هذا فتابعونا للاستمتاع بالحلقة .

تردد قناة ستار تي في STAR TV الجديد 2020

متابعينا الأعزاء، عليكم الآن ضبط تردد تردد قناة STAR TV الناقلة للمسلسل التركي الشهير على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: ترك سات
  • التردد:12209
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 3000

مواعيد عرض مسلسل ابنه السفير الحلقة 14

كما يمكنكم متابعينا ترقب عرض الحلقة 14 من مسلسل ابنة السفير على  قناة ستار تي في التركية يوم الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكان الإعلان الترويجي لمسلسل ابنة السفير أثار فضول متابعيه بعرض لقطات عن الصراع بين ناره وسانجار  في ظل رغبة سانجار في الانتقام من أكين، ما جعل عشاق المسلسل يترقبون ما ستنتهي إليه الحرب بين هذه الأطراف.

جدير بالذكر أن  أحداث مسلسل ابنة السفير تدور حول شاب فقير من قرية فقيرة أحب ابنة السفير التركي وبعد أن قررا الزواج، هربت العروس  في ليلة الزفاف، ليصدم الشاب وينهمك في العمل ويصبح غنياً، وبينما هو يستعد للزواج من فتاة أخرى، تعاود  ابنة السفير الظهور في حياته وتكشف سر اختفائها المفاجئ.

وفي ختام مقالنا نتمنى أن نكون قد وفقنا في عرض تردد قناة ستار تي في التركية إحدى القنوات الناقلة لأحداث المسلسل ابنة السفير مع أطيب الأمنيات بمشاهدة ممتعة لأحداث الحلقة 14 من مسلسلكم المفضل.