التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق المسلسل التركي ابنة السفير  الليلة الحلقة 14 بعد أن أثار الإعلان الترويجي فضولهم جميعا حول ما ستنتهي إليه الحرب بين ناره وسانجار بسبب رغبة سانجار في الانتقام من أكين، بعد معرفة أن حبيبته لن تخنه مثلما كان متوقع وأن شقيقا هو من قام بهذا الأمر، كما تأكد أن نارة ضحت بنفسها وقررت الزواج من أكين الشرير، وذلك من أجل حمايته فقط وأنها لم تخنه ولا تحب أكين ولا ترغب الزواج من مثلما اعتقد.

ويعرض موقعنا لمتابعيه الكرام أحدث ترددات قناة ستار تي في STAR TV بعد أن تصدرت قائمة البحث على متصفحات الإنترنت منذ عرضها مسلسل ابنه السفير الذي احتل المركز الثالث في قائمه المسلسلات الأكثر حديثا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الشهر الماضي.

مسلسل ابنه السفير الحلقة 14

أحداث أكثر سخونة من المقرر أن يشهد مسلسل ابن السفير الحلقة 14 اليوم الإثنين، كما اتضح لنا من الإعلان الترويجي لمسلسل ابنة السفير، تبدأ الحرب بين ناري وسانجار بسبب رغبة سانجار بالانتقام من أكين، خاصة بعد علمه بكل شيء مؤخراً، فهي لا ترغب بأن يصبح سانجار قاتلاً!.

كما يبوح غديز لسانجار رغبته بالزواج من ناري، فماذا تتوقعون ردة فعل سنجار حول هذا الأمر؟؟.

وتقوم قناة ستار تي في التركية بعرض مسلسل ابنه السفير كل يوم اثنين في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويمكنكم أيضا متابعة المسلسل مدبلج ومترجم من خلال موقع قصة عشق ويتواجد علي الموقع جميع حلقات المسلسل التي تم عرضها على الموقع وأصبح المسلسل من أبرز المسلسلات حاليا في  الوطن العربي.

تردد قناة ستار تي في التركية

تعد قناة ستار تي في التركية من أشهر القنوات الموجودة في تركيا والتي تتمتع بقاعدة شعبية كبيرة في العالم كله، والتي استطاعت أن تحقق لنفسها مكانة مهمة بين القنوات التركية المتخصصة في عرض الدراما، وزادت شعبيتها بعد عرض مسلسل ابنة السفير الذي تدور أحداثه في الإطار الدرامي والرومانسي.

  • القمر الصناعي: ترك سات
  • التردد:12209
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 3000