التخطي إلى المحتوى

بدأ عرض حلقات مسلسل قيامة عثمان عبر تردد قناة اليرموك الجديد 2020 خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي تسبب في زيادة شعبية القناة بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية، وجعل البعض يرغب في الحصول على أفضل طريقة لضبط ترددات قناة اليرموك الفضائية عبر النايل سات والعرب سات وباقي الأقمار الصناعية تحديث مارس.

تردد قناة اليرموك الجديد 2020

نقدم لكم تردد قناة اليرموك الجديد 2020 عبر كافة الأقمار الصناعية تحديث مارس الجاري، وذلك في ظل رغبة الكثيرون في الحصول على أحدث ترددات القناة عبر القمر الصناعي نايل سات والعرب سات من أجل أن يتمكنوا من متابعة حلقات كافة المسلسلات والبرامج المذاعة عبر شاشة القناة في تلك الفترة.

وكان ترددات قناة اليرموك الجديد 2020 قد جاءت على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11678.
  • الاستقطاب: عمودي V.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاتجاه: 3/4.

مواعيد عرض حلقات قيامة عثمان عبر تردد قناة اليرموك 2020

أكد الموقع الرسمي لقناة اليرموك الفضائية، أن القناة ستعرض حلقة واحدة أسبوعيًا من مسلسل قيامة عثمان 2020 ترددات القناة على النايل سات والعرب سات خلال شهر مارس الجاري، خاصة في ظل المتابعة الجماهيرية العالية التي يتمتع بها هذا المسلسل في الوقت الراهن.

وقد جاءت مواعيد عرض الحلقة القادمة من قيامة عثمان عبر ترددات قناة اليرموك الفضائية 2020 على النحو التالي:

  • سيتم عرض حلقة قيامة عثمان مترجمة ومدبلجة للغة العربية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الخميس من كل أسبوع من خلال تردد قناة اليرموك، في حين سوف يتم إعادة عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل قيامة عثمان ظهر يوم الجمعة وتحديدًا عند الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة والثالثة بتوقيت مكة المكرمة.