التخطي إلى المحتوى

تعد شركة آبل واحدة من أكبر شركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم حيث تتميز هواتفها بجودة عالية ومميزات فريدة. شركة آبل هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات تم تأسيسها عام ١٩٧٦ وقامت بطرح أو جهاز آيفون عام ٢٠٠٧ استطاعت من خلاله بيع ما يقرب من مليون نسخه في العام الأول من إصداره، وظلت شركة آبل تطبق تحديثات مستمره على هاتف آيفون على مر الأعوام حتى أطلقت آخر إصدار له هذا العام ويعرف باسم آيفون ١١ برو ماكس iPhone 11 pro max.

أهم مواصفات هاتف آيفون ١١ برو ماكس iPhone 11 pro max

يتمتع هاتف آيفون ١١ برو ماكس iPhone 11 pro max بنظام تشغيل iOS 13.1.2 ومعالج hexa core، أما حجم الهاتف فهو ١٥٨ * ٧٧.٨ * ٨.١ ويزن ٢٢٦ جرام. شاشة الهاتف super retina مصنوعة من الزجاج المقاوم للكسر ومساحتها  ٦,٥ بوصة.

يدعم هاتف آيفون الجديد شبكات المحمول 3g و 4g، كذلك يدعم الهاتف خاصية ال GPS و  GPRS و NFS إلى جانب بلوتوث ٥.٠ الجديد، ويمكن تشغيل الهاتف بشريحة اتصال واحدة أو بشريحتين احدهم من نوع نانو nano-sim والأخرى من نوع eSim وهو ما يعد أحد الهاتف حيث لا تزال الشريحة من نوع eSim غير مدعومة فى مصر. فيما يتعلق بالذاكرة الداخلية للهاتف فنجد أن للهاتف ٣ إصدارات،الإصدار الأول به ذاكرة داخلية  ٦٤ جيجا بايت وذاكرة عشوائية بحجم ٤ جيجا بايت، الإصدار الثاني به ذاكرة داخلية ٥١٢ جيجا بايت و ذاكرة عشوائية ٤ جيجا بايت، والإصدار الثالث به ذاكرة ٢٥٦ جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها ٤ جيجا بايت.

يحتوى هاتف آيفون ١١ برو ماكس الجديد على كاميرا أمامية دقتها ١٢ ميجا بيكسل وثلاث كاميرات خلفية دقة كل منهم ١٢ ميجا بيكسل.

سعر هاتف آيفون ١١ برو ماكس بداخل مصر

يتوافر هاتف آيفون ١١ الجديد بأربعة ألوان عصرية وهى الأبيض والأسود والذهبي والأخضر، ويتوافر الهاتف فى مصر بمتوسط سعرض ٢٠٧٥٠ جنية مصري.