التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الكأس القطرية الرياضية الجديد 2020 هي عبارة عن مجموعة قنوات قطرية رياضية عددهم (8) قنوات تبث على القمر الصناعي النايل سات والقمر الصناعي عرب سات وهي بث أهم مباريات كرة القدم العربية والدولية حصريا على قنواتها، وأيضا من المحتمل أن تنقل قنوات الكأس القطرية بطولة السوبر الأفريقي 2020 والذي سوف يكون بين الزمالك والترجي والمقامة في الدوحة العاصمة القطرية.

تردد قناة الكأس القطرية الرياضية الجديد 2020

يمكن لعشاق الكرة الساحرة متابعة أخر الأحداث الرياضية من خلال استوديوهات تحليلية وهي تضم نخبة من نجوم الرياضة على مختلف أنواعها، لذلك قناة الكأس القطرية الرياضية القطرية تبث العديد من البطولات الكبرى سواء كانت بطولات عربية أو عالمية أو قارية، وأيضا تعرف قناة الكأس القطرية بعرضها الكثير من البرامج الرياضية الجذابة والتي نجحت في تكوين قاعدة عريضة من المشاهدين والمتابعين لبرامجها ومبارياتها.

تردد قناة القطرية الرياضية الجديد 2020

من أهم البرامج التي تقوم قناة القطرية الرياضية هي:

  • برنامج المجلس، وبرنامج جرايد، وبرنامج الحكم، وبرنامج 90 دقيقة، وبرنامج ضيفنا، وبرنامج سبورت نت.
  • باقة قنوات القطرية الرياضية تقوم ببث محتواها طوال اليوم كله بدون أي انقطاع أو أي توقف، وأيضا تتميز قنوات الكأس الرياضية القطرية بأن بثها مجاني دون تشفير ودون التكلفة بأعباء مادية مثل غيرها من القنوات المشفرة.
القمر الصناعي التردد الترميز الاستقطاب معدل التصحيح
عرب سات 12034 27500 افقي 3/4

تردد قنوات الكأس الرياضية على النايل سات 2020

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
نايل سات 12054 27500 عمودي 3/4

وقد حصلت قناة الكأس القطرية على جائزة أفضل قناة رياضية في الخليج العربي وذلك كان في عام 2007 كما حصلت على جائزتين في جوائز بروماكس بنك دلتا آسيا الذي عقد في نيويورك في يونيو 2008.