التخطي إلى المحتوى

تردد قناة السعودية الرياضية الجديد 2020، وقد وجدت قناة السعودية الرياضية متابعة إعلامية وجماهيرية على أعلى مستوى لكل البطولات التي يتم عرضها عبر تردد قناة السعودية الرياضية وذلك خلال الموسم الحالي، وفي مقدمتها بطولة الدوري السعودي وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وباقي الرياضيات الأخرى.

تردد قناة السعودية الرياضية الجديد 2020

بعد أن حصلت قناة السعودية الرياضية على حقوق بث مجموعة كبيرة من البطولات والمسابقات الرياضية المنوعة قالت إن جهودها لن تتوقف حتى تحصل على المزيد من حقوق بث وعرض أكبر الأحداث الرياضية التي تحدث داخل الوطن العربي بل وعلى مستوى العالم خلال الشهور المقبلة.

تردد قناة السعودية الرياضية الجديد 2020

أما البطولات التي كانت تذاع من خلال تردد السعودية الرياضية الجديد 2020 كانت:

دوري الدرجة الأولى السعودي، كأس السوبر السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس الخليج العربي، البطولة الرمضانية، ألعاب لإلكترونية، سباقات الخيل العربي، مباريات الدرجة الأولى في كرة القدم.

ولكي تستمتع عزيزي المشاهد بكل هذه الرياضيات لابد أن تضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على الترددات التي سوف نقدمها لك الآن من أجل المشاهدة والتمتع.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معدل التصحيح
النايل سات 12284 ــــ 12149 عمودي V ــــ أفقي H 27500

 

5/6

الترددات الجديدة لقنوات الرياضية السعودية على العربسات

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معدل التصحيح
عرب سات 12149 ـــ 12015

 

أفقي H ـــ عمودي V 27500 5/6

ومن أكثر الأسباب التي جعلت مجموعة قنوات السعودية الرياضية من أشهر القنوات الرياضية هو امتلاكها الحق الحصري لبث أبرز البطولات المحلية السعودية والعالمية الأوروبية، أيضا لتقديمها كل ما يهم هواة مشاهدة الرياضة في المملكة العربية السعودية بل تعمل أيضا على تغطية كافة المباريات التي يتم بثها عبر شاشتها بطريقة تجذب المشاهدين.