التخطي إلى المحتوى

تردد قناة توم وجيري الجديد 2020، كثرت عمليات البحث مؤخرا على تردد قناة توم وجيري الجديد، فهي تعد واحدة من أشهر القنوات العربية للأطفال حيث يتابعها العديد منهم ودون توقف، لأن تعرض على شاشتها كل أفلام الكارتون الشهيرة مثل الجميلة والوحش والأسد سيمبا، وتقدم مغامرات القط والفأر التي يحب مشاهدتها الكبار والصغار دون ملل، وكانت إدارة قناة توم وجيري حريصة على إعادة بث القناة عبر ترددها الجديد على القمر الصناعي النايل سات، وتقوم قناة توم وجيري من وقت لآخر بعمل هذا التحديث حتى لا يتوقف بثها أو يتعرض لخلل بشكل مفاجئ.

قناة توم وجيري

تحاول قناة توم وجيري دائما على جذب انتباه أكبر عدد من الأطفال في مصر والعالم العربي، من خلال عرضها لأحدث أفلام الكرتون التي تقوم بإنتاجها شركة ديزني، وعرضها للكثير من مغامرات توم وجيري التي يشاهد الأطفال وأسرهم القناة من أجلها.

قامت إدارة القناة باختيار اسم توم وجيري بسبب حلقات القط والفأر التي تحقق نجاحا كبيرا، وذلك منذ بداية عرضها قبل ثمانين عاما وحتى وقتنا الحاضر.

تحرص قناة توم وجيري على إتباع سياسة التطوير والتجديد في شكل القناة ومحتواها الهادف، حتى تظل دائما في الصدارة بين قنوات الأطفال الأخري والتي تنافسها في جذب الأطفال إليها، ولكن تأتي قناة توم وجيري دائما في المركز الأول بكثرة نسب المشاهدة والمتابعين.

تردد قناة توم وجيري الجديد

يمكن الآن لجميع لكل مشاهدي قناة توم وجيري استقبال ترددها الجديد على النايل سات ودون توقف، حيث قامت إدارة القناة على عمل تحديث جديد على التردد القديم الذي كان توقف عن البث فجأة، وكانت إدارة القناة تحاول إعادة البث من جديد بكل طاقتها ولذلك قامت بمعالجة التشويش والتقطيع الذي أثر على إشارة البث، ولقد فرح الأطفال منذ عودة قناة توم وجيري للبث من جديد لرغبتهم الشديدة في متابعة أفلام الكرتون ومغامرات القط والفأر من جديد.

  • القمر: النايل سات
  • التردد: 11354
  • الاستقطاب: عمودي أو V
  • معدل الترميز: 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *