التخطي إلى المحتوى

كثرت التساؤلات خلال اللحظات الماضية حول طريقة ضبط واستقبال تردد قناة دراما ألوان 2020 عبر كل الأقمار الصناعية، خاصة في ظل اقتراب عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان 2020 والذي يذاع عبر شاشات العديد من القنوات العربية والتركية ومن بينهم تردد قناة دراما ألوان الجديد على النايل سات والعرب سات خلال الشهر الجاري.

تردد قناة دراما ألوان الجديد 2020

خلال السطور التالية ستكونوا على موعد مع تغطية خاصة للحديث عن أهم ترددات قناة دراما ألوان الجديدة 2020 عبر كل الأقمار الصناعية المختلفة خلال شهر مارس الجاري، وكذلك نسلط الأضواء على مواعيد عرض أهم البرامج والمسلسلات الدرامية التي تذاع عبر شاشة القناة لكل المشاهدين في العالم العربي.

وكانت ترددات قناة دراما ألوان الجديدة 2020 قد جاءت على النحو التالي:

التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
11411 27500 أفقى Hor 7/8

وهناك تردد آخر يجعلك قادر على مشاهدة أحدث المسلسلات التي تذاع عبر تردد قناة دراما ألوان الجديدة 2020 عبر كل الأقمار الصناعية، وقد جاء على النحو التالي:

  • اسم القناة على قائمة القنوات Modern drama .
  • لون لوجو القناة باللون الأزرق .
  • يمكن استقبال القناة من خلال تردد : 11411 ، الاستقطاب : افقي H ، معدل الترميز 27500 .

ضبط ترددات قناة دراما ألوان

كشف التقارير الإعلامية عن كون قناة دراما ألوان قد نجحت في الحصول على حقوق بث وعرض مجموعة جديدة من أفضل المسلسلات العربية والتركية خلال شهر مارس الجاري، ومن المتوقع أن يتم عرض كل هذه المسلسلات لمشاهديها في مختلف أنحاء العالم العربي خلال الفترة القليلة القادمة.

وبالحديث عن أهم البرامج والمسلسلات التي ستذاع عبر ترددات قناة دراما ألوان الجديدة 2020 على النايل سات والعرب سات قد جاءت على النحو التالي:

  • مسلسل قيامة عثمان
  • مسلسل الطائر المبكر
  • مسلسل الأزهار الحزينة