التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تغطية خاصة للحديث عن أهم ترددات قناة توم وجيري الجديدة 2020 عبر النايل سات والعرب سات أخر تحديث مارس الجاري، وذلك في ظل حصول القناة على حقوق بث وعرض مجموعة من أكبر البرامج وأفلام الكارتون المميزة التي نالت إعجاب الملايين من المشاهدين في الوطن العربي، خاصة صغار السن، وهذا بجانب حديث مفصل عن مواعيد عرض أشهر أفلام وبرامج الكارتون التي تذاع عبر شاشة القناة خلال هذه الفترة من العام.

تردد قناة توم وجيري الجديد

سيكون بإمكان كل المشاهدين الآن الاستمتاع بمتابعة ومشاهدة كافة البرامج والمسلسلات التي تذاع عبر شاشة قناة توم وجيري 2020 على كل الأقمار الصناعية، وذلك بعد القيام بضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على الترددات الظاهرة في الجداول التالية والتي تعد من بين أفضل ترددات قناة توم وجيري خلال شهر مارس الجاري.

وقد جاءت الترددات على النحو التالي:

التردد معدل الترميز الاستقطاب
11354_ 11355 27500 افقي

ضبط ترددات قناة توم وجيري على النايل سات

أشارت مصادر إعلامية قريبة من إدارة قنوات توم وجيري، إن القناة ستكون أكثر حرصًا في الفترة المقبلة على توفير المزيد من الترددات لكل مشاهديها في العالم العربي، خاصة صغار السن الذين يتابعون حلقات برامج وأفلام الكارتون التي تذاع عبر شاشة قناة توم وجيري بشكل مستمر وعلى مدار الساعة.

وكان الموقع الرسمي لقناة توم وجيري على شبكة الأنترنت قد كشف عن وجود تردد جديد للقناة عبر القمر الصناعي نايل سات خلال شهر مارس الجاري، وقد جاء هذا التردد على النجو التالي:

  • إسم القناة: توم وجيري TOM AND JERRY
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11355
  • معدل الترميز 27500
  • معدل تصحيح الخطأ:3\4