التخطي إلى المحتوى

تعتبر قناة توم وجيري للأطفال من أكثر القنوات التي يتم البحث عنها بشكل كبير في الوقت الحالي، نظراً لكونها قناة متميزة وتقدم محتوى مختلف تماماً عن قنوات الأطفال التي تتنافس معها ولكنها هي استطاعت الفوز بقلب صاحبة أعلى نسبة مشاهدة، ومن خلال موقعنا المتميز EM NEWS نستعرض عليكم التردد الجديد الخاص بقناة توم وجيري بعد تحديث في شهر مارس 2020 تابعوا معنا.

قناة توم أند جيري للأطفال

حازت قناة توم وجيري على أعلى نسبة مشاهدة بعد عرضها لمجموعة متألقة من أفلام الرسوم المتحركة التي دائما يتابعها الكبار والصغار، بجانب عرضها كرتون توم وجيري وكلنا نعلم مدى تعلق الجميع به وينتظر الأطفال والكبار الحلقات الجديد التي تعرضها القناة من كرتون مغامرات القط والفار، ومع كل ذلك لم ينتهي المحتوى التي تعرضها عبر شاشتها فهي تقدم الجديد دوما.

قنوات Tom and jerry للأطفال

تخاطب قناة توم وجيري الفئات العمرية المختلفة وبالتحديد الأطفال من عمر سنة على 5 سنوات فهي تقدم لهم برامج تعليمية تعلمهم النطق والكتابة الصحيحة للحروف والأرقام باللغة العربية والإنجليزية، كما أنها تعلهم الأشكال والألوان وأسمائهم باللغة الإنجليزية، وتعرض أيضاً مجموعة من أغاني الأطفال الشهيرة ولكنها بطرق جديدة وحديثة.

تردد قناة توم أند جيري الجديد على نايل سات 2020

ننشر لكم متابعينا الكرام التردد الجديد لقناة توم وجيري لأطفال حتى تستمعوا بكل ما تعرضه القناة عبر شاشتها من أفلام كرتونية وبرامج وأغاني للأطفال.

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 11354

الاستقطاب: عامودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

نتمنى متابعين الكرام من كل مكان أن نكون قدمنا لكم المعلومات الكاملة والتردد الجديد الخاص بقناة توم أند جيري 2020، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وقضاء وقت سعيد مع برامج وأفلام القناة.