التخطي إلى المحتوى

عقب ما نهضت وزارة الداخلية بمد مرحلة الاشتراك لقرعة شعيرة فريضة الحج 2020 بكل محافظات البلد حتى الخميس 12 آذار، والجميع في تأنى بالغ توقيت نشر وترويج النتيجة، ومعرفة طريقة الاستعلام عن نتيجة قرعة حج مصر 2020-1441، ولذا بعدما تقوم وزارة الداخلية بإعلان عملية الاقتراع بمختلف المحافظات، إذ تحدث عملية الإقتراع وإشعار علني النتيجة بجميع محافظة على حدى وبحضور قيادات المحافظة وأيضًا قليل من المشتركين في التقديم من القاطنين، لهذا سوف نوفر لكم عن طريق موقعنا خبر خالص، علاقات نشر وترويج نتيجة قرعة شعيرة فريضة الحج 2020 بكل المحافظات.

الاستعلام عن نتيجة قرعة حج مصر 2020

  • بعدما وقفت على قدميها وزارة الداخلية بادخار نتيجة حج القرعة 2020 من محافظة الشرقية والوادي الجديد ومطروح والفيوم تبين اليوم الاثنين المتزامن مع 16 آذار.
  •  ينتظر جميع المتقدمين من داخل محافظة الإسكندرية والقليوبية والسويس وأسيوط عن طريق موقع منفذ شعيرة فريضة الحج المصرية تبين الثلاثاء الموافق 17 آذار.

رابط بوابة الحج المصرية … نتيجة قرعة حج مصر 1441

أما عن خطوات الإستعلام عن نتيجة قرعة شعيرة فريضة الحج 2020-1441 هجرياً فسوف تحدث عن طريق قيام المتقدمين ببعض الخطوات البسيطة والتي سوف سوف نتناولها معكم حالًا.

  • إلحاق الدخول من خلال موقع بوابة الحج المصرية.
  • ثم يكمل إدخال الرقم القومي المخصص بالمتقدم ورقم المصنع.
  • وبالتالي سوف تبدو جميع المعلومات المختصة بالمتقدم، وهذا بمجرد إشعار علني النتيجة بشكل رسميً من قبل الجهات المخصصة، استمرو بمتابعتنا للمزيد من التفاصيل طوال الساعات المقبلة.
  • في الساعات الأولى من صبيحة يوم في الغد الاثنين المتزامن مع 16 آذار 2020 ستقوم وزارة التضامن الاجتماعي بالترتيب مع أصحاب المسئولية بمحافظة الشرقية والفيوم بإعلان نتيجة قرعة شعيرة فريضة الحج الموالية لوزارة الداخلية.