التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ستار التركية الجديد 2020 على النايل سات، ننقل لكم زوارنا الكرام احدث تردد لقناة ستار التركية الفضائية الناقلة للمسلسل التركي إبنه السفير، وذلك عبر موقعنا EM NEWS هذا المسلسل الذي حقق نسب مشاهدات عالية في أنحاء الشرق الأوسط، والذي لاقى نجاحاً كبيراً من ضمن مجموعة المسلسلات التركية التي عرضت في تلك الفترة، حيث ينتظره المشاهد بكل تشويق وإثارة نتيجة لأحداث الرومانسية والمثيرة في كل حلقة، حيث حصلت قناة STAR TV التركية على حق بث مسلسل إبنه السفير وعرضه بشكل حصري لكل متابعيها.

تردد قناة STAR TV التركية 2020 الناقلة لمسلسل إبنه السفير

قناة ستار التركية واحدة من أهم القنوات الفضائية التركية التي تقوم بعرض أشهر المسلسلات التركية والتي لها شهرة واسعة، حيث حققت قناة ستار التركية نجاحاً كبيراً بعد عرضها للمسلسلات التركية حريم السلطان، وحب أعمى، وذلك بعد دبلجته للغة العربية.

لم تقتصر القناة على عرضها لمسلسل إبنه السفير فقط بل تعرض مجموعة مميزة ومتنوعة من المسلسلات والدراما التركية التي يعشقها الكثيرين، وأكثر ما يميز تلك القناة بثها للمسلسل بجودة عالية وتقنية HD لضمان الصوت والصورة، حتى يستمتع المشاهد بمتابعة المسلسل المفضل لديه.

يمكن لمتابعي قناة ستار تي في التركية، تنزيل التردد الخاص بالقناة لمشاهدة أمتع وأشهر المسلسلات التركية إبنة السفير ومتابعة أحداثه المشوقة، بشكل مجاني وبدون أي تشفير للقناة، وذلك من خلال النقاط الموضحة أمام حضراتكم.

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 10922
  • معدل الترميز: 27500
  • الإستقطاب: عمودي.

مواعيد عرض مسلسل إبنة السفير على قناة ستار التركية

تقوم قناة STAR TV  التركية بعرض مسلسلها التركي الشهير ابنة السفير على القمر الصناعي النايل سات، يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة السعودية، ويعرض في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.