التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم تقرير مفصل للحديث عن أهم ترددات قناة دراما ألوان الجديدة 2020 عبر النايل سات والعرب سات وباقي الأقمار الصناعية المختلفة، وذلك في ظل وجود أكثر من مسلسل حصري يذاع عبر شاشة قناة دراما ألوان خلال شهر مارس الجاري، وعلى رأسهم مسلسل قيامة عثمان والذي نجح بصورة كبيرة في خطف الأضواء وحقق نسب مشاهدة مرتفعة للغاية بين كافة المسلسلات التركية المذاعة عبر شاشات القنوات العربية خلال هذه الفترة.

تردد قناة دراما ألوان الجديدة 2020

قد تمكنت قناة دراما ألوان في أن تصبح واحدة من بين أهم قنوات الدراما التركية والعربية خلال شهر مارس الجاري، وذلك بعدما تحصلت القناة على حقوق عرض وبث مجموعة من أفضل البرامج المميزة والمسلسلات الحصرية التي نالت إعجاب الملايين في العالم العربي.

وكانت ترددات قناة دراما ألوان الجديدة 2020 قد جاءت على النحو التالي:

التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
11411 27500 أفقى Hor 7/8

ضبط ترددات قناة دراما ألوان

كشف الموقع الرسمي لقناة دراما ألوان عن كون القناة سوف تنقل مجموعة كبيرة من أحدث البرامج والمسلسلات عبر شاشة القناة خلال شهر مارس الجاري، وعلى رأسهم مسلسل قيامة عثمان والذي تذاع حلقة واحدة فقط منه أسبوعيًا عبر ترددات القنوات العربية والتركية.

وهناك أكثر من تردد يجعلك قادر على مشاهدة الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان وباقي المسلسلات المذاعة عبر شاشة قناة دراما ألوان، وقد جاءت على هذا النحو:

  • اسم القناة على قائمة القنوات Modern drama .
  • لون لوجو القناة باللون الأزرق .
  • يمكن استقبال القناة من خلال تردد : 11411 ، الاستقطاب : افقي H ، معدل الترميز 27500 .

وبالحديث عن أهم المسلسلات التي تعرض عبر شاشة قناة دراما ألوان في هذه الفترة، فهي على النحو التالي:

  • مسلسل قيامة عثمان
  • مسلسل الطائر المبكر
  • مسلسل الأزهار الحزينة