التخطي إلى المحتوى

طريقة الأستعلام نتائج اليانصيب، تم ظهور  نتائج سحب اليانصيب، وهو جزء من معرض دمشق الدولي 2020 ، حيث يذهب إليه عدد كبير من المؤيدين ، والذي يستمر في عرضه الأول في العام الجديد 2020 اليوم، حيث سوف يتم الإبلاغ عن الأرقام الفائزة في سحب يانصيب لمعرض دمشق الدولي الليلة خلال التصريف الثاني في العام الجديد 2020، والجميع الآن في انتظار الإعلان عن النتائج و أسماء الفائزين، وفي هذا المقال سوف يتم التعرف علي طريقة الاستعلام عن النتائج إلكترونيًا.

طريقة الاستعلام سحب اليانصيب 2020 بمدينة دمشق

  • هناك عدد كبير من الأعضاء يتجولون في معرض اليانصيب الدولي في دمشق، وسيتم إبلاغهم بالأشخاص والأرقام المنتظرة في غضون ساعتين ليس أكثر، وذلك من قبل رواد المنظمة ومنسقي معرض اليانصيب الدولي في دمشق ، والذي سوف يتم الإبلاغ عنه اليوم.
  • حيث يتم الإعلان عن الأرقام الفائزة في يومًا ما من كل أسبوع من خلال السحب التي يتم بثها مباشرة قبل عدد كبير من المراقبين والمؤيدين عبر المحطة الفضائية السورية ، بهدف الإبلاغ عن الأرقام المنتصرة بطريقة مباشرة قبل أن يقدم الجميع تقاريرهم في الوقت الفعلي بشكل شرعي.

توقيت سحب اليانصيب بسوريا 2020

يعرض السحب يوم الثلاثاء من أسبوعياً على شاشة التلفاز السوري عند وصول عقارب الساعة الثامنة بحسب ميقات العاصمة المصرية القاهرة وبتوقيت العاصمة السورية دمشق، حيث يحصل الشخص الرابح على مبلغ 1,000,000 ليرة  سورية، حيث يتم منح الجائزة المالية له في بث مباشر فورًا.

طريقة الاستعلام عن نتائج اليانصيب بسوريا

  • سيتم الدخول إلى موقع اليانصيب الدولي في دمشق.
  • ثم القيام بإدخال رقم المتغير الاستثنائي.
  • ثم القيام بإدخال رقم البطاقة.
  • ثم الضغط على كلمة البحث لمعرفة النتائج والأرقام الفائزة.

قد يهمك أيضًا: