التخطي إلى المحتوى

تردد قناة توم وجيري 2020 على النايل سات، هي واحدة من ضمن قنوات الأطفال التي حصلت على مشاهدات عالية على مستوى الشرق الأوسط، فزاد معدل البحث عنها بكثره على جوجل، وخاصة من الأمهات، لآنها ذات محتوى مميز ومختلف، وتعرض محتوى خيالي ورائع للأطفال، يثير من اهتمامهم بالقناة مما يجعلهم يشاهدونها بكل إثارة وتشويق، مما تجعلهم يشاهدونها بكل متعة وسرور، لأنها تقوم بعرض أشهر كرتون على مستوى العالم وهو كرتون توم وجيري، والذي حقق نجاحاً باهراً في خلال السنوات الماضية، واليوم من خلال مقالي هذا سوف أذكر لكم التردد الجديد لقناة توم وجيري عبر موقعنا (EM NEWS).

ضبط تردد قناة توم وجيري الجديدة 2020

قدمت قناة توم وجيري محتوى رائع ومختلف للطفل، فجعلها الأكثر مشاهدة على مستوى العالم كله، وجعلها واحدة من ضمن القنوات الفضائية المفضلة لدى الأباء والأطفال، حيث تقدم برامج مختلفة تخاطب جميع الفئات العمرية في أنحاء الوطن العربي.

أطلقت على قناة توم وجيري، اسم شهير لها وهو قناة القط والفأر، هذا الكرتون المميز والثنائي الشيق، الذي يحبه ويعشقه الكبير والصغير، حيث تدور أحداث هذا الكرتون حول المعارك والصراعات والمقالب التي تحدث بينهما، وعادة ما تنتهي بانتصار الفأر جيري.

يتابع هذا الكرتون منذ الأف السنين فتربع على عرش القنوات الفضائية الخاصة بالأطفال، مما جعل الطفل يعيش حالة من الإثارة والتشويق، نتيجة لأحداث الكرتون والمشاجرات التي تحدث بين القط توم والفأر جيري.

يمكن للجميع استقبال القناة عبر تنزيل التردد الخاص بها على النايل سات

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 11354
  • معدل الترميز: 27500
  • الاتجاه: أفقي.
  • معامل التصحيح: 5/6

البرامج التي تعرض على قناة توم وجيري 2020

تقوم قناة توم أند جيري بعرض مجموعة من الأفلام الكرتونية والرسوم المتحركة التي يعشقها الطفل، وذلك بجانب كرتونها المفضل توم وجيري، كما تعرض مجموعة مميزة من الرسوم المتحركة مثل تيمون، والأسد الملك، أليس في بلاد العجائب.