التخطي إلى المحتوى

استقبال تردد قناة الجديد اللبنانية ومتابعة لكافة الأخبار على مدار الساعة: قناة الجديد اللبنانية من القنوات الهامة داخل لبنان وخارجها لأنها تتمتع بالمصداقية والحيادية في عرض كافة الأخبار التي تهم اللبنانيين والمتابعين للشأن اللبناني في كل أنحاء الوطن العربي وخارجه.

ولذلك نجد أن البحث عن تردد القناة على الإنترنت دائما في تصاعد وواجبنا نحو المهتمين بهذه القناة الجيدة أن نقدم لهم تردد القناة على الأقمار الصناعية المختلفة، وأن نتابع معهم كل جديد من خلال موقعنا حتى يتمكن الجميع من متابعة أخبار لبنان.

قناة الجديد اللبنانية تاريخ طويل

تعتبر قناة الجديد اللبنانية من القنوات الهامة على الساحة اللبنانية هذه الأيام لما تقدمه من أخبار تخص الشعب اللبناني ومتابعة لمجريات الأحداث على مدار الساعة من خلال مجموعة من مقدمي ومعدي البرامج المتميزين ولما لها من باع طويل يمتد منذ عام 1992 وحتى الآن في تقديم البرامج المسجلة وبرامج الهواء لتقديم الأحداث في موعدها كما قامت بدور كبير أثناء الثورة اللبنانية التي ما زالت آثارها حتى الآن تتصاعد على مستوى الأحداث.

تردد قناة الجديد اللبنانية

نقدم لكم تردد قناة الجديد اللبنانية على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات حتى يتمكن كافة المهتمين بالشأن اللبناني من متابعة الأحداث الأخيرة التي سيطرت على اقتصاد البلاد وتداعياته، أيضاً متابعة ظهور الحالات المصابة بفيروس كورونا وكيفية مواجهته والإجراءات التي يتم اتخاذها لمواجهة هذا الفيروس.

تردد قناة الجديد على النايل سات:

التردد: 12130

الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي 5/6

تردد قناة الجديد على عرب سات:

التردد: 11977

الاستقطاب: عمودي 5/6

معدل الترميز: 27500

يمكنكم الآن استقبال القناة على الشاشات التليفزيونية الخاصة بكم ومتابعة الأحداث الساخنة التي تتجدد كل يوم في لبنان والبرامج المميزة التي تقدمها القناة.