التخطي إلى المحتوى

ترد قناة اليرموك الجديد 2020، يبحث الكثيرين عن تردد اليرموك الجديد من أجل متابعة أحداث مسلسل قيامة عثمان التركي المعروف، على الرغم من أن قناة اليرموك الفضائية من القنوات الإخبارية التي تعرض برامج متنوعة إلا أنها في الفترة الاخيرة استطاعت أن تحصل على حق البث الحصري لعدد من المسلسلات التركية المشهورة، ويأتي على رأسها مسلسل قيامة عثمان، هذا المسلسل التركي التاريخي الذي يعرض فترة تأسيس الدولة العثمانية ويتابعه ملايين من مختلف الوطن العربي، تابعونا ومن خلال موقعنا سوف نعرض لكم متابعينا الكرام تردد قناة اليرموك الجديد 2020 على القمر الصناعي النايل سات.

مواعيد عرض حلقات مسلسل قيامة عثمان على قناة اليرموك الفضائية

قناة اليرموك الفضائية حصلت على البث الحصري لمسلسل قيامة عثمان مترجم إلى العربية، وتقوم القناة بعرض حلقة واحدة من المسلسل في يوم الخميس من كل أسبوع، وفي السطور التالية سوف نعرض لكم مواعيد العرض بتوقيت كل دولة.

يعرض مسلسل قيامة عثمان في يوم الخميس على قناة اليرموك الفضائية، وهذا تحديدا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت كلا من الإمارات وتركيا.

استقبل الآن على جهازك تردد قناة اليرموك الجديد

قناة اليرموك الفضائية تقوم بعرض إعادة للحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان في اليوم التالي للعرض المباشر أي في يوم الجمعة، ويعرض على القناة في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة والثانية ظهرا بتوقيت المملكة السعودية.

يمكنكم الآن الاستمتاع بأحداث حلقات جديدة مثيرة من المسلسل المفضل قيامة عثمان على شاشة اليرموك الفضائية، وأما الآن سوف نعرض لكم من خلال موقعنا تردد قناة اليرموك الجديد على النايل سات:

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 11678
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4