التخطي إلى المحتوى

مع انتشار فيروس كورونا والتزام الكثير من دون الخروج للشارع العوائل منازلهم صحة انفسهم و أبنائهم، احتل تردد قناة طيور الجنة 2020 صدارة البحث عن الإنترنت في الوقت الحالي، لرغبة الكثيرين أن يستمتع أطفالهم بمتابعة التلفاز حيث تقدم قناة طيور الجنة كل ماهو مفيد وهادف للطفل العربي،  لذلك نستعرض لكم جدول لكافة بيانات تردد Toyor Al Janah 2020 الجديد.

وحرصا منا على الحصول على مشاهدة ممتعة ننشر لكم متابعينا الأعزاء أحدث تردد لقناة طيور الجنة للأطفال، وخطوات ضبط جهاز الإرسال لاستقبالها.

 قناة طيور الجنة

وتعد قناة طيور الجنة من أهم القنوات الأطفال العربية التي اكتسحت جميع البيوت العربية لما تحمله من محتوى هادف وجذاب ومتنوع يفوق جميع البرامج التي تنقلها غالبية قنوات الأطفال الأخرى يتابع القناة الأطفال من عمر الشهور حتى العاشرة عاما واكثر

تم إطلاق قناة طيور الجنة لأول مرة في عام 2008، وكانت تقوم بتقديم أغاني من إنتاج ملاكها للأطفال تحتوى كلماتها على دروس مبسطة لصغار السن في آداب التعامل مع الآخرين،

وقناة طيور الجنة هي مملوكة لخالد مقداد من مواليد الكويت ويحمل الجنسية الأردنية لكنه من أصل فليسطيني مسلم، يقوم خالد مقداد بإخراج وكتابة عدد كبير من الأغاني التي تقوم بتقديمها، كما أن الأطفال الذين يقومون بغناء معظم الأغاني هم أولاده *الوليد، و المعتصم بالله، وجنى، وجاد، وأياد *، ويشاركهم مجموعة آخرين من الأطفال، ومقر القناة عمان ويتم البث من دولة البحرين.

تردد قناة طيور الجنة الجديد مارس 2020

ونقدم لكم اليوم عبر موقعنا تردد قناة طيور الجنة للأطفال 2020 الجديد الذي زاد البحث عليه في الآونة الأخيرة حيث أصبح بإمكانكم ضبط رسيفركم على تردد قناة طيور الجنة الفضائية الجديد 2020 على نايل سات.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معدل الخطأ
النايل سات 11315 عمودي 27500 3/4

برامج قناة طيور الجنة

  • برنامج اسم ومعنى
  • برنامج بيت الحج
  • برنامج ست البيت الصغيرة
  • برنامج صوتك كنز

مميزات قناة طيور الجنة

  • هي من القنوات الشيقة والتي يشاهدها الجميع سواء كان صغيرا، أو كبيرا.
  •  الهدف الأساسي هو تنمية مهارات الطفل الفكرية، وتنمية القدرة على القراءة والكتابة بكل سهولة.
  • تنمية قدرة الطفل على الاستيعاب، بجانب تنمية اتجاهه نحو السلا لوك الحسن، والبعد عن السلوك السيئ.
  • تعليم الطفل كيفية قراءة القرآن الكريم، وحبهم للصلاة والتوجه إلى الله عز وجل منذ الصغر، لكي ينشأ الطفل في حب القرآن الكريم.