التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الجديد 2020، يتصدر حالياً تردد قناة الجديد الفضائية محركات البحث الشهيرة، وهذا بعد أن تم تحديث التردد الخاص بالقناة في الفترة الأخيرة لمتابعة كل ما تعرضه بتقنيات عالية الجودة، وتعتبر قناة الجديد بشهرة كبيرة في منطقة الوطن العربي لأنها تعرضها عبر شاشتها مجموعة من البرامج الإخبارية التي تناقش الأحداث الجديدة في لبنان والدول المحيطة بها.

 قناة الجديد الفضائية 2020

قناة الجديد واحدة من القنوات اللبنانية التي تعرض عبر شاشتها كل الأخبار التي يحرص المتابع العربي على معرفتها دوماً، فهي تقدم تغطية كاملة لكل الأخبار المحلية والعالمية سواء في مجال السياسة أو الترفيهية والبرامج المتنوعة، وبالإضافة إلى ذلك تعرض مجموعة متميزة من المسلسلات العربية عبر شاشتها، وهذا جعلها من أشهر القنوات العربية والأكثر متابعة.

تردد قناة الجديد 2020

بدأت قناة الجديد في ممارسة عملها الإعلامي في عام 1992 تحت اسم قناة “نيو بيتي” ولكن بعد مرور 5 أعوام من انطلاقها تعرضت للغلق بعد دخول العدوان السوري إلى لبنان، وفي عام 201 عادت مرة أخرى تمارس عملها من خلال احتفالية كبير حضرها أكبر الشخصيات المهمة في لبنان ولكن غيرت القناة اسمها ليكون “الجديد” ومنذ ذلك الوقت اشتهرت بهذا الاسم وبدأ في تسليط الضوء على أهم القضايا في العالم العربي.

ضبط تردد قناة الجديد الفضائية 2020 على نايل سات

يمكنكم متابعينا الكرام متابعة كل ما تعرضه قناة الجديد من خلال استقبال ترددها على جهاز الاستقبال لديكم، وإليكم الآن تردد قناة الجديد 2020.

القمر الصناعي نايل سات، التردد 12130، الاستقطاب عامودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات، التردد 11977، الاستقطاب عامودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

والجدير بالذكر أن قناة الجديد حصلت على لقب أعلى نسبة مشاهدة في شهر رمضان عام 2010 بعد أن دخلت منافسة قوية بين القنوات السورية والفلسطنية والمصرية، ولهذا لعرضها مجموعة متميزة من المسلسلات العربية والتي نجحت بشكل كبير في الوطن العربي.