التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اليرموك الفضائية 2020، من أهم وأشهر القنوات الفضائية التي يبحث عنه عنها ملايين المتابعين في الفترة الأخيرة قناة اليرموك الفضائية، وهذا من أجل مشاهدة مسلسل قيامة عثمان التركي المشهور لذي يعرض عليه مترجم إلى العربية بشكل حصري، على الرغم من أن قناة اليرموك من القنوات الأردنية الإخبارية، إلا أنها في الفترة الأخيرة استطاعت أن تحصل على البث الحصري لمسلسل قيامة عثمان التركي مترجم للعربية، وهذا استكمالا للمواسم الخمس السابقة من مسلسل قيامة ارطغرل، في هذا المقال ومن خلال متابعة موقعنا سوف نعرض لكم بالتفصيل تردد اليرموك الفضائية على القمر الصناعي النايل سات.

تردد قناة اليرموك الجديد على النايل سات 2020

قناة اليرموك الفضائية من القنوات الناطقة بالعربية واستطاعت في الفترة الأخيرة أن تحقق نسب عالية من المشاهدات وخاصة أثناء عرض مسلسل قيامة عثمان التركي، هذا المسلسل الذي يتابعه ويبحث عنه ملايين من الوطن العربي من أجل التعرف على أحداث تأسيسي الدولة العثمانية.

تعرض اليرموك الفضائية مسلسل قيامة عثمان في يوم الخميس من كل أسبوع والجمعة أيضا، وفي يوم الخميس تعرض في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة مساءا بتوقيت المملكة السعودية، وفي العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات المتحدة وتركيا.

اضبط الآن تردد اليرموك الفضائية على جهاز الاستقبال لديك

تعرض قناة اليرموك أحداث الحلقة الجديدة معادة في يوم الجمعة وتحديدا في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة وفي الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المملكة السعودية، والثالثة عصرا بتوقيت الإمارات المتحدة وتركيا.

يمكنكم الآن ضبط تردد قناة اليرموك الفضائية على جهاز الاستقبال لديكم، سوف تظهر لكم قناة اليرموك مباشرة لأنها من القنوات المفتوحة، وإليكم الآن عبر موقعنا تردد قناة اليرموك على النايل سات كالتالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 11678
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4