التخطي إلى المحتوى

يترقب الكثير من المواطنين المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الأولى والثانية الإعلان الرسمي عن نزول الدفعة الثالثة والأخيرة للدعم المؤقت الذي أعلن عنه الرئيس عبد الفتاح السيسي لتأثر عدد كبير من أصحاب العمالة اليومية بتوقف أعمالهم جراء أزمة فيروس كورونا لتوفر الدولة دعم نقدي قيمته 1500 جنيه يقسم على ثلاثة أشهر.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة

أوضحت بعض المصادر عن عقد اجتماع من لجنة الوزارء المشكلة لوضع موعد إيداع الدفعة الثالثة والأخيرة من منح العمالة الغير منتظمة التي قدمت للمستفيدين على ثلاثة مراحل مختلفة بقيمة 500 جنيه لكل مرة تم إرسال رسالة نصية للمستفيد من المنحة قبل التوجه إلى مكاتب البريد ب24 ساعة من الصرف للمبلغ المالي المستحق.

قدمت الدولة صرف المنحة من خلال مكاتب البريد المتاحة على مستوى الجمهورية بالرسالة النصية التي أرسلتها وزارة القوى العاملة، واستلام فيزا لصرف باقي دفعات الدعم المالي المقررة من الدولة لمساندة الفئات الأكثر تضررا بفيروس كورونا.

موقع وزارة القوى العاملة

من المتوقع أن تقوم الحكومة بايداع الدفعة الثالثة في الحسابات خلال الأيام الحالية، وقبل أنتهاء شهر بوليو الحالي، وتصل القيمة المالية للدفعة 800 مليون جنيه تقدم لأكثر من مليون مواطن مستفيد من المنحة الأخيرة، ويمكن الاستعلام ومعرفة المستفيدين من هنا.

من المقرر أن يتم إرسال رسالة نصية لكل مواطن مستفيد من المنحة قبل الصرف ب 24 ساعة يمكن بعدها الصرف من ماكينات الصراف الآلي المتاحة بكل مكان على مستوى الجمهورية لتخفيف نسبة الزحام على مكاتب البريد وقت الصرف مع استمرار انتشار فيروس كورونا، والحاجة الي التباعد الجسدي، ومنع الزحام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *