التخطي إلى المحتوى

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو لجميع العملاء من مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، وذلك للاستعلام  عن قيمة الاستهلاك الشهري للفاتورة للشهري الجاري أو الأشهر الماضية، وإتاحة السداد من خلال الموقع الإلكتروني أيضا من خلال الحساب البنكي او منفذ فوري فيمكن السداد بعدة طرق مختلفة توفرها الشركة.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو

تتيح الشركة المصرية للاتصالات عبر موقعها الإلكتروني الاستعلام عن قيمة الاستهلاك الشهري او الاستهلاك الربع السنوي الذي توفره لعملاء المنازل، وأصحاب الشركات أيضا مع استمرار فترة سماح سداد الفاتورة لمدة ثلاثون يوما قبل قطع الحرارة لعدم السداد باي طريقة من الطرق المتاحة التي توفرها دون الذهاب إلى الأفرع الخاصة بها.

موقع الشركة المصرية للاتصالات

تتيح الشركة إمكانية سداد فاتورة الاستهلاك الشهرية من خلال منافذ فوري،وامان، وبي، كما يمكن السداد من خلال جميع منافذ مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، وأيضا يمكن الذهاب لأحد الافزع الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات وسداد الفاتورة، والفواتير الأخرى التي لم يتم سدادها.

كما توفر لجميع العملاء الدخل الإلكتروني من خلال الدخول على موقعها من هنا وكتابة رقم التليفون الأرضي، وكود المحافظة، واختيار استعلم لمعرفة قيمة الاستهلاك الشهري،ثم يتم اختيار سدد ويقوم بكتابة البريد الإلكتروني واختيار طريقة الدفع بالفيزا او المستر كارد أيضا يمكن للعميل السداد من خلال ماكينات الصراف الآلي التي توفر خدمات فوري. ويمكن السداد من خلال خدمات الكاش المتوفرة بشركات المحمول الأربعة، وتوفر سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال خصم رسوم سداد قليلة جدا دون الحاجة للذهاب إلى الأفرع والتزحام للسداد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *