التخطي إلى المحتوى

كشفت وزارة القوى العاملة عن خطوات استعلام منحة العمالة غير المنتظمة “500 جنيه” بالاسم الثلاثي والرقم القومي، وذلك في ظل وجود العديد من التساؤلات من قبل المواطنين حول مواعيد صرف المنحة المخصصة من قبل رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء لكل العمال الذين تضرروا من جراء القرارات الأخيرة للحكومة المصرية من أجل مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد دال مختلف المحافظات.

خطوات الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة “500 جنيه”

أكدت وزارة القوى العاملة في مصر بأن الفترة الحالية أصبح متاح أمام كل المستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة “500 جنيه” إجراء الاستعلام عن مواعيد الصرف وكذلك عن أحقية المواطن في الحصول على المنحة وهذا بشكل إلكتروني من خلال موقع وزارة القوى العاملة عبر شبكة الإنترنت.

وقد جاءت خطوات الاستعلام عن المنحة على هذا النحو التالي:

  • اذهب إلى موقع وزارة القوى العاملة عبر شبكة الإنترنت.
  • اضغط على قائمة الخدمات العامة ثم اختر خدمة استعلام منحة العمالة غير المنتظمة.
  • اكتب كل البيانات المطلوبة.
  • اضغط على استعلام.
  • انتظر لحين تحميل الصفحة وظهور نتيجة الاستعلام.

مواعيد صرف منحة العمالة غير المنتظمة “500 جنيه” الدفعة الثالثة 2020

أشارت وزارة القوى في تصريحات رسمية على لسان وزير القوى العاملة الدكتور “محمد سعفان” أكد خلاله بأن عملية صرف منحة العمالة غير المنتظمة ستكون بعد نهاية وزارة المالية من صرف رواتب شهر يوليو 2020 لكل موظفي القطاع الحكومي والقطاع العام في جميع المحافظات.

ولذا فقد أصبح من المؤكد بأن تبدأ عمليات صرف منحة العمالة غير المنتظمة لجميع الموظفين في مختلف المناطق، وذلك بدءًا من يوم 25 يوليو 2020 وحتى قبل بداية إجازات عيد الأضحى المبارك قي 30 يوليو الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *