التخطي إلى المحتوى

يتم إجراء استعلام العلاوات الخمس 2020 بالرقم القومي رابط مباشر من خلال موقع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في جميع المحافظات وهذا بعدما قررت وزارة التضامن الاجتماعي صرف العلاوات الخمس لعدد كبير من المستفيدين بلغ نحو 2 مليون ونصف المليون مواطن سواء من العاملين السابقين في الحكومة وكذلك في القطاع الخاص.

استعلام العلاوات الخمس 2020 بالرقم القومي

قالت وزارة التضامن الاجتماعي بأنها قد قررت صرف العلاوات الخمس 2020 لكل المستفيدين في جميع المحافظات، وذلك على نظام الدفعات، بحيث تكون الدفعة الأولى في شهر يوليو 2020 والدفعة الثانية في شهر أكتوبر والدفعة الثالثة في شهر يناير 2021 والدفعة الرابعة في شهر أبريل 2021.

وقد جاءت خطوات العلاوات الخمس 2020 على هذا النحو التالي:

  • ادخل إلى موقع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  • اضغط على قائمة الاستعلامات.
  • اضغط على استعلام العلاوات الخمس.
  • اكتب كل المعلومات والبيانات المطلوبة خاصة الرقم القومي واسم الأم للمستفيد من المعاش.
  • اضغط على استعلام.

رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس 2020 جميع المحافظات

حددت وزارة التضامن الاجتماعي بقيادة الوزيرة “نيفين القباج” رابط مخصص من أجل الاستعلام عن العلاوات الخمس 2020، وذلك بهدف التسهيل على المواطنين المستفيدين من المعاشات في جميع محافظات الجمهورية.

وقد جاء رابط استعلام عن العلاوات الخمس 2020 على هذا النحو التالي: http://www.nosi.gov.eg

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي قد أكدت بأن كل المستفيدين من المعاشات عليهم القيام بإجراء الاستعلام عن العلاوات الخس عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي، وفي حالة استحقاق الصرف عليهم الذهاب إلى مكاتب الوزارة من أجل استلام المبالغ المالية في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *