التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون عن رابط التقديم في كلية الشرطة 2020 وكذلك عن أهم الشروط والأوراق المطلوبة من أجل القبول في دفعة كلية الشرطة لكل طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد 2020-2021، وهذا بعدما أعلنت إدارة كلية الشرطة عن شروط قبول الدفعة الجديدة في كلية الشرطة وكذلك كشفت عن مواعيد التقديم والتسجيل في الكلية.

رابط التقديم في كلية الشرطة 2020

يتم التقديم في كلية الشرطة من خلال موقع وزارة الداخلية المصرية “moi.gov.eg” والتي أعلنت بشكل نهائي عن مواعيد فتح باب التسجيل وغلق الباب أمام كل الطلاب في مرحلة الثانوية العامة ممن ينطبق عليهم الشروط والضوابط الموضوعة، وقد جاءت مواعيد التقديم في كلية الشرطة على النحو التالي:

طلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والحاصلين على الشهادة في العام الماضي 2019 بدءًا من صباح الاثنين لموافق ٢٠ يوليو حتى الخميس الموافق 30 يوليو.
الحاصلين على شهادة الثانوية العامة في العام الجاري 2020 وكذلك الثانوية الأزهرية بدءًا من صباح الأربعاء الموافق ٥ أغسطس القادم حتى الخميس ٢٠ أغسطس.
الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من الخارج.  بدءًا من يوم الثلاثاء الموافق ٤ أغسطس القادم حتى الخميس الموافق ٢٠ أغسطس ٢٠٢٠.
الحاصلين على المؤهلات الجامعية يوم الثلاثاء ٤ أغسطس حتى الخميس الموافق ٣ سبتمبر 2020

شروط التقديم في كلية الشرطة 2020

قالت وزارة الداخلية المصرية بأن شروط التقديم والقبول في كلية الشرطة للعام الجاري لا تختلف كثيرًا عن الشروط التي يتم وضعها في كل عام، وبما في ذلك شرط الحصول على مجموع معين في مرحلة الثانوية العامة وكذلك شرط الالتزام والأخلاق الحميدة وحسن السير والسلوك وكذلك أن يكون المتقدم من أصول مصرية من ناحية الأب والأم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *