التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من جميع أنحاء الوطن العربي عن موعد سحب مسابقة الحلم 2020 مع مصطفى الاغا، ذلك البرنامج الذي هز أوتار الكثيرين خلال فترة قصيرة من تقديمه، ولا سيما كانت ثقة المشتركين وصدق القائمين على البرنامج هما الأساس في هذا النجاح، ويتابع المشاركون المسابقة بشكل يومي للمباردة بالفوز بـ 3.5 مليون دولار، ومن ثم جميع المشتركين على أهبة الاستعداد ليكونوا ممن يحالفهم الحظ ويكونوا من الاسم الذي سيتم الإعلان عنه خلال الأسبوع المقبل للفوز بالجائزة الأسبوعية التي قدرها نصف مليون دولار، تلك الجائزة التي ستُبدل أحلام الفائزين إلى حقيقة.

الليلة سيتم ‘جراء سحب حلم جديد على الهواء مباشرة بجائزة قدرها 100 ألاف دولار بمناسبة الاحتفال بعيد الأب، كما سيتم سحب هدية على دخل شهري ثابت ولمدة 3 سنوات بمجموع الدخل الشهري 72 ألف دولار.

موعد سحب مسابقة الحلم 2020

بدأ العد التنازلي لإختيار اسم الفائز والإعلان عنه في مسابقة الحلم Dream التي يقدمه الإعلامي مصطفى الاغا على شاشة MBC، والذي قد عاد خلال هذا العام بأكبر موسم له على الإطلاق، حيث لم يفصلنا عن الفائز المقبل سوى يومين فحسب، ليتسلم الجائزة ويشترك غيره بالطرق التي سنعلم عنها تباعاً.

الإشتراك في مسابقة الحلم

أشارت قناة MBC الفضائية عن آلية الإشتراك في مسابقة الحلم من خلال خطوات بسيطة تمثلت في  إرسال رسالة نصیة تحتوي على كلمة “حلم” أو “dream”أو “reve”، أو من خلال الاتصال على الرقم المرادف لبلد المشترك، وبمجرد أن يقوم المشارك بالإجابة الصحيحة على السؤال يعتبر من بين المشاركين المتؤهلين للفوز بجائزة المسابقة.

أرقام الإشتراك في مسابقة الحلم 2020

  • المملكة العربية السعودية 755505
  • مصر 95458
  • الأردن 98880
  • البحرين 98885
  • الإمارات 6070
  • سوريا 1736
  • جميع البلاد 2020

ومن المفترض أن المرحلة المقبلة سيتم السحب فيها مبلغ وقدره مليون دولار.

التعليقات

  1. نريد أن مربح في المسابقة
    لي اكتر من تلات سنوات وانا ومشترك
    كمان فلوسي

    1. تواصلة بيرسل تقول انني فوزة مسابقة الحلم ولكن لا أعلم كيف يمكن الحصول على هذه الجائزه
      هل يمكن ان تتصل بي على رقم المحمول
      212641194164 المغرب
      لقد ادخال رقم هاتفي ولكن قلو لي رقم هاتفك المحمول خطأ

  2. ربي يوفقنا و نكون من الفائزين و ربي يجعل عملكم في مزان حسناتكم يوم القيام على اسعادتكم للناس

  3. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

  4. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *