التخطي إلى المحتوى

سجل سعر الذهب في سوريا اليوم إرتفاع كبير لما يحدث منذ فترة كبيرة تأثرا لارتفاع سعر الذهب عالميا بصورة كبيرة جدا لم تحدث منذ سنوات عديدة جراء المتغيرات التي يشهدها المعدن الفترة الحالية.

سعر الذهب اليوم في سوريا

انعكس سعر الذهب عالميا الذي لم يحدث منذ عام 2011 على سعر المعدن في العديد من الدول بما فيهم سوريا التي شهدت إرتفاع كبير في المعدن الأصفر، وسط عمليات إقبال على الشراء طفيفة جدا جراء الارتفاع الكبير.

سجل عيار 21 سعر 120 الف ليرة سورية كما سجل عيار 18 سعر 103 الف ليرة، على خلاف أسعار الأربعاء التي سجلت تراجع طفيف وسط إقبال على الشراء من محبي اقتناء المعدن النفيس.

سعر الذهب بسوريا اليوم

سجلت أسعار الذهب يوم الاريعاء استقرار نسبي في البيع والشراء فقد سجل عيار 24 للبيع 124,571  ومسجلا للشراء 124,000 ليرة، وسجل عيار 21 للبيع 109,000 الف ليرة، ومسجلا للشراء 108,500 ليرة، وسجل عيار 18 للبيع 93,429 ومسجلا للشراء 93,000 ليرة.

جاءت الأسعار اليوم لتشهد ارتفاع كبير عقب الارتفاع الكبير الذي سجله المعدن اليوم عالميا مع إقبال المستثمرين على أسهم الذهب مرة أخرى عقب فترة كبيرة من الركود جراء استمرار العالم في محاربة فيروس كورونا، وركود عدد كبير من الركود في عدد كبير من القطاعات.

أوضح البعض من خبراء الاقتصاد ان الاستثمار في الذهب حاليا يعد من أهم أنواع الاستثمار الفترة الحالية، ونصح عدد كبير من الخبراء بضرورة توافر المعدن النفيس داخل كل محفظة كل مستثمر في ظل استمرار المعدن في الارتفاع الفترة الحالية، وزيادة الإقبال مجددا على شراء المعدن ما يجعل هناك ارتفاع مستمر للمعدن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *